إعلان

بالفيديو.. بطل كليب "سيب أيدي" يوجه رسالة للرئيس

10:32 ص الأحد 31 مايو 2015

وائل الصديقي صاحب كليب سيب ايدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال المخرج وائل الصديقى بطل كليب "سيب أيدي"، في أول ظهور له بعد الضجة الاعلامية التي أثارت حول ذلك الكليب، إن سبب اخراجه لذلك العمل جاء لرغبته في الشهرة، لتوصيل رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه يريد دعمه في أعماله الفنية، على حد قوله.

وأضاف الصديقي من خلال فيديو عرضه على الصفحة الشخصية له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أمس السبت، موجها رسالته إلى رئيس الجمهورية "محاكمتي في مصر بسبب كليب سيب أيدي شيء غريب يا ريس، بالرغم من وجود العديد من الأعمال الفنية التي بها مشاهد إباحية أكثر بكثير من كليب سيب أيدي، بس يا ريس اللي حصل معايا بسبب أن في مافيا السينما في مصر، وعايزين يحتكروا الفن".

وتابع بطل كليب "سيب أيدي"، قائلا :" الوسط الفني ممكن يجيب فلوس لمصر أكتر من قناة السويس، ولكن القائمين عليه دبلومات تجارة وده اللي مودي الفن في داهية، وأطالب رئيس الجمهورية بتأميم كل دور العرض في جميع انحاء الجمهورية لصالح الدولة، وانشاء قطاع للسينما المصرية، ووزارة يقوم عليها وزير سينمائي، لتحقيق العدالة السينمائية في التوزيع، ولو تحقق ذلك ستصبح مصر هوليود الشرق".

وفي نفس السياق، قال الصديقي، إن كليب "سيب أيدي خايب والناس عامله عليه فيلم هيندي، ومحدش هيعرف يساعد الشعب المصري غير السيسي".


شاهد الفيديو

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان