إعلان

ننشر كواليس زيارة جمال مبارك "المفاجئة" للأهرامات.. وكيف تجنب التجمعات؟

12:48 م الأحد 03 مايو 2015

جمال مبارك الابن الأصغر للرئيس الأسبق حسني مبارك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نسمة فرج:

قال أحد المصادر بمنطقة الأهرامات، إن زيارة جمال مبارك الابن الأصغر للرئيس الأسبق حسني مبارك، لمنطقة الأهرامات بصحبة زوجته خديجة الجمال وابنته فريدة، أمس كانت مفاجئة لهم.

وأضاف في تصريحات خاصة لمصراوي، أن جمال مبارك جاء لزيارة الأهرامات بصحبة زوجته خديجة الجمال وابنتهما فريدة وسائقه الخاص دون استعدادات أمنية مسبقة.

وأوضح المصدر أن الأمن تفاجئ بوجود الأبن الأصغر لمبارك أمامهم، ورافق جمال مبارك وزوجته ضابط من شرطة السياحة والآثار، وذلك خوفا من احتكاك الناس به، مشيرا إلى أن جمال ذهب لزيارة بانوراما الأهرامات وهذا المكان فيه عدد التجمعات قليل لأن الذهاب إليها يحتاج نوع خاص من السيارات.

وأكد المصدر أن زيارة جمال مبارك لم تستغرق وقت طويل حيث اقتصرت زيارته على زيارة بانوراما الأهرامات وأبو الهول.

ومن جانبه قال كمال وحيد، مدير عام منطقة الجيزة، إن زيارة جمال مبارك الابن الأصغر للرئيس الأسبق حسني مبارك، لمنطقة الأهرامات بصحبة زوجته خديجة الجمال وابنته فريدة، زيارة عادية.

وأضاف وحيد في تصريحات خاصة لمصراوي، أن جمال مبارك، ذهب إلى منطقة الأهرامات بصحبة زوجته خديجة وابنتهما وسائقه الخاص، موضحا أنه جاء كأي مواطن مصري وقام بشراء تذكرة من الشباك المخصص لبيع التذاكر، وأثناء جولته التقط بعض الصور الفتوغرافية داخل المنطقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان