إعلان

عمومية "المهن الطبية" تطيح بمجلس الاتحاد وتفوض نقيب الصيادلة للقيام بالأعمال

06:18 م الخميس 28 مايو 2015

نقابة الصيادلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء الليثي:
عقد اتحاد المهن الطبية الذي يضم نقابات "الأطباء – الصيادلة – البيطريين – الأسنان"، جمعية عمومية، اليوم الخميس، بدار الحكمة، لمناقشة ميزانية الاتحاد عن عام 2014/2015، التي تمت مراجعتها من قبل الجهاز المركزي للمحاسبات، وأعمال المجلس وأنشطته والموازنة التقديرية للعام المقبل، بحضور ممثل عن الجهاز المركزي للمحاسبات لإبداء ملاحظاته في الميزانية وأوجه إنفاقها.
وبدأت فعاليات الجمعية العمومية بعد اكتمال النصاب القانوني المقدر بـ300 عضو، فيما حدثت اشتباكات بالأيدي بين أعضاء نقابة الأطباء والصيادلة، وذلك لرغبة نقابة الصيادلة في الانفصال عن اتحاد المهن الطبية، وحل صندوق المعاشات.
وردد أعضاء نقابة الصيادلة هتافات "عايزين فلوسنا، باطل باطل"، ورفعوا لافتات تحمل "نعم لحل صندوق المعاشات".
ومن جهته أقر مندوب الجهاز المركزي للمحاسبات، بجدية ميزانية الاتحاد عن عام 2013، مطالبا الاتحاد بوضع خطة استثمارية للمشتريات وأخرى جارية للمصروفات والإيرادات خلال العام المقبل، حتى يتثنى للجهاز تقييم أداء الاتحاد.
وأضاف مندوب الجهاز المركزي للمحاسبات، أن الجهاز لم يتثنى له مراجعة ميزانية الاتحاد عن عام 2014.
وانتهت الجمعية العمومية إلى سحب الثقة من هيئة مكتب الاتحاد وتفويض الدكتور محيي الدين عبيد نقيب الصيادلة، لقيام بمهام رئاسة الاتحاد بديلا للدكتور خيري عبد الدايم.
كما رفضت الجمعية العمومية ميزانية الاتحاد عن عام 2013/2014، ووافقت على حل صندوق معاشات وإعانات الاتحاد بنظام التقسيم السنوي حسب أعضاء كل نقابة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان