إعلان

مجلس الوزراء يوافق على عدد من قرارات الإسناد المباشر لتنفيذ مشروعات مختلفة

02:01 م الثلاثاء 26 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب– محمد غايات:

وافق مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، على اعتماد القرارات والتوصيات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية الهندسية المنعقدة بتاريخ 6 مايو الجاري، بشأن الإسناد بالأمر المباشر، بالإضافة إلى أوامر الإسناد لعدد من الموضوعات.

ووفقاً لبيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه، اليوم الثلاثاء، أقر المجلس الموافقة على إسناد أعمال الخدمات الاستشارية والإشراف على تنفيذ الأجزاء 4A، 4B من المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الانفاق إلى الاستشاري "سيسترا الفرنسي".

كما وافق المجلس،  على إسناد تنفيذ أعمال رصف مداخل ومخارج كوبرى 27(الجمرك – القبارى) بميناء الاسكندرية والموافقة على إسناد تنفيذ أعمال إنشاء متحف اخناتون بمحافظة المنيا، بالإضافة إلى الموافقة على إسناد تنفيذ أعمال توسعة وإنشاء مستشفى سوهاج للصحة النفسية، والموافقة على تكليف شركة المقاولات المصرية "مختار ابراهيم سابقا"، بتنفيذ أعمال الطريق الدائري وطرق أخرى بطول 45 كم حول الأراضي التي كان متعدى عليها بمدينة السادات.

كما أقر المجلس، الموافقة على إسناد تنفيذ أعمال عدد 7مشروعات مياه شرب وصرف صحى (مياه الملاحة 12كم – خط تدعيم بوادى الشقوق2.2كم- صرف صحى الشيخ عطوه 20كم- صرف صحى عزبة الحاج على 2.3كم- خط الضبعة 1.5كم- خطوط ومطابق مدخل محطة رفع التليفزيون – خط طرد الفيروز) بمحافظة مطروح.

ووافق مجلس الوزراء، على زيادة قيمة أمر الإسناد لمشروع تطوير المنطقة الأولى والمنطقة السادسة بميناء الإسكندرية، وزيادة قيمة أمر الإسناد لمشروع إصلاح وإعادة تأهيل كوبرى باب 27 جمارك بميناء الإسكندرية، بالإضافة إلى زيادة قيمة أمر الإسناد لمشروع صرف صحى مدينة قلين – محافظة كفر الشيخ.

وأكد البيان، أن مجلس الوزراء وافق على زيادة قيمة أمر الإسناد لمشروع محطة مياه بركة السبع بطاقة 102 ألف م3/يوم وخطوط المياه والخزانات العالية بمحافظة المنوفية، بالإضافة إلى الموافقة على زيادة  قيمة أمر الإسناد لمشروع محطة مياه دمرو وقرى مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

ووافق المجلس أيضاً، على زيادة  قيمة أمر الإسناد لمشروع الصرف الصحي لمدينة قوص بمحافظة قنا، وعلى زيادة  قيمة أمر الإسناد لأعمال تصميم وتنفيذ مستشفى الأمراض العصبية والصحية النفسية بمحافظة دمياط، بالإضافة إلى الموافقة على زيادة  قيمة أمر الإسناد لأعمال تنفيذ خط استراتيجي بطول 10كم من محطة تنقية العبور إلى مدينة القاهرة الجديدة والطلمبات اللازمة له.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان