إعلان

داليا زيادة: نحمل وثائق تثبت عمليات تخريب للإخوان لعرضها على الألمان

01:59 م الثلاثاء 26 مايو 2015

داليا زيادة مدير المركز المصري للدراسات الديمقراطي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت – نورا ممدوح:

قالت داليا زيادة، مدير المركز المصري للدراسات الديمقراطية الحرة، إنهم سافروا إلى ألمانيا كوفد شعبي لاستباق الرئيس عبد الفتاح السيسي في زيارته، لاستطلاع الراي العام الألماني حول زيارة الرئيس، مؤكدة أنهم ''فوجئوا باهتمام بالغ وترحيب شديد بالزيارة من قبل الحكومة والشعب على عكس ما تشيعه جماعة الإخوان''.

وأضافت زيادة، في اتصال هاتفي، ببرنامج ''صوت الناس''، المذاع على فضائية قناة المحور، اليوم الثلاثاء، ما يحكم العلاقات بين الدول هي المصالح، وألمانيا الآن مصلحتها في يد مصر، أما من محاربة الإرهاب أو البحث عن استقرار وليس في الشرق الأوسط فقط ولكن في ألمانيا الذي خرج منها إعداد ضخمة للتجنيد في داعش والتنظيمات الإرهابية الأخرى.

وأكدت زيادة، أنه على المستويات الأخرى السياسية، فمصر الدولة الأكثر استقرار في المنطقة، وعلى المستوى الحقوقي والحريات التي حققت فيه مصر تقدم كبيرًا في الفترة الماضية يلمسه كثير من السياسيين بألمانيا ومدركين في دور الحكومة والنظام في محاربة الفساد.

تابعت مدير المركز، قائلةً: ''إنه سيتم عقد لقاءات مع مسئولين حكوميين وغير حكوميين وإعلاميين ورجال أعمال وأحزاب سياسية معارضة بألمانيا''، مشيرةً إلى أنهم حرصوا على لقاء الأحزاب المعارضة وليست المؤيدة فقط، لأنهم ضحايا لأكاذيب يروجها الإخوان- على حد تعبيرها.

وأوضحت زيادة، أننا ''محصنين بوثائق كدليل علي قيام جماعة الإخوان بأكثر من 3000 جريمة قاموا بها منذ 30 يونيو حتى الآن ما بين قتل وحرق وتخريب، وإذا حدثت إحدى هذه الجرائم في أوروبا لم يتركوا الجماعة التي قامت بها''، مضيفةً أنهم بحوزتهم فيديوهات توثق مرحلة التحول المصري التي شهدتها الفترة الماضية ومترجمة، بالإضافة إلى إعداد ورقة لشرح الادعاءات التي قالها رئيس البرلمان والرد عليها، مؤكدة أنهم يملكون أكثر من وثيقة سيكون لها تأثير مرغوب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان