إعلان

منتصر الزيات يطالب الإعلام بعدم وصفه بمحامي الإخوان ومرسي

02:07 م الإثنين 25 مايو 2015

المحامي منتصر الزيات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

طالب المحامي منتصر الزيات، بعد إعلانه اعتزامه الترشح على منصب نقيب المحامين في الانتخابات القادمة، وسائل الإعلام المختلفة بتقديمه فقط كمحام، وليس كعضو هيئة الدفاع عن الإخوان أو عن الرئيس الأسبق محمد مرسي.

وكتب الزيات عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، اليوم الاثنين :"تابعت اليومين الماضيين معالجة الصحف والمواقع الإليكترونية خبر اعتزامي الترشح على منصب نقيب المحامين في الانتخابات القادمة، فوجدت بعضها يقدمني ب "عضو هيئة الدفاع عن الإخوان" وعضو الدفاع عن مرسي" وهي أوصاف تشرفني في مجال ممارستي للمهنة لكنها مستغربة في مجال الحديث عن شأن نقابي ودون أن يكون الأمر نرجسيًا فهل أحتاج إلى تعريف لتقديمي إلى القراء؟ أم هي سياسة تحريرية مقصودة؟ ".

وتابع المحامي منتصر الزيات :"سأبقى دائما بحول الله وقوته المحامي الذي يدافع عن المظلومين والمضطهدين بسبب آرائهم أو معتقداتهم أو أفكارهم، ولم أتخل يومًا عن مواطن مصري طلب النجدة أو النصرة، هكذا أفهم رسالة المحاماة دون أن اتخطي حدود مهنتي، في نقابة المحامين نخلع رداءنا الحزبي ونتولى أمورنا النقابية وفق المستقر عليه من لدن أسلافنا العظام، يكفيني جداً تعريف بسيط هو "منتصر الزيات المحامي".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان