إعلان

رئيس نقابة الغزل والنسيج: نرفض تأجيج الاحتجاجات مراعاة لظروف البلاد

12:16 م الإثنين 25 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

أكد عبد الفتاح إبراهيم، رئيس نقابة الغزل والنسيج، أنهم حريصون على سلامة الوطن وعدم تأجيج الاحتجاجات بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها مصر حاليا، مضيفاً هناك عملاء وارهاب في الداخل ومصر هي بلد العمال والفلاحين وهم أولى بالدفاع عنها بجانب الجيش والشرطة.

وأضاف إبراهيم، خلال عمومية الغزل والنسيج، اليوم الاثنين، أن العمال هم عصب هذه البلد وقامت على أكتافهم كافة المؤسسات والبنية التحتية، في الوقت الذى تحصل فيه قيادات النقابات المستقلة على أموال من الخارج.

ومن جانبه أكد طارق سعيد، ممثل الجهاز المركزي للمحاسبات، أن هناك عدد من الملاحظات على ميزانية النقابة العامة للغزل والنسيج منها  تأجير وحدات سكنية للشركات بأسعار ثابتة ، بالإضافة لعدم تحقيق أسهم النقابة في بنك العمال لأى عائد، بالإضافة لوجود مديونيات  على مستأجري أصول النقابة وتأخر سداد ٢ مليون جنيه لدعم الاقتصاد لمدة عامين.

ورد رئيس النقابة على الملاحظات قائلا " المجلس الحالي ورث هذه الملاحظات والمديونيات من المجلس الماضي في ٢٠٠٦ وأن النقابة رفعت ايجار الوحدات السكنية للضعف وأن السبب في تأخر سداد مبلغ ٢ مليون جنيه لدعم الاقتصاد المصري يرجع إلى عدم تأكد النقابة من وصول المبلغ لأيادي أمينة حتى وصل للحكم الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وأضاف أنه فيما يخص المديونيات المتأخرة على جراج المندرة والوحدات السكنية فهناك دعاوى قضائية مرفوعة أمام القضاء للحصول على مستحقات النقابة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان