إعلان

خطوات تصعيدية من تيار اصلاح الوفد ضد البدوي..وقيادى:''القضية حياة أو موت''

02:14 م الخميس 21 مايو 2015

السيد البدوي رئيس حزب الوفد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

أكد ياسين تاج الدين عضو تيار الإصلاح بحزب الوفد، أن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي كانت بادرة طيبة للم الشمل ورأب الصدع داخل الحزب، مشيرا إلى أن التيار متمسك بمجموعة من الآليات من أجل إنهاء الأزمة.

جاء ذلك خلال إلقائه بيان تيار الإصلاح في مؤتمر صحفي بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة.

وأوضح تاج أن التيار متمسك بـ''إنشاء لائحة داخلية جديدة للحزب لتفادي النقص والعوار، واعادة تشكيل الهيئة الوفدية، إضافة إلى عودة جميع الأعضاء المفصولين للحزب، مؤكدا أن سعي الدكتور البدوي لتعيين عدد من الأعضاء داخل الهيئة العليا لا يكفي لإنهاء الأزمة، وأن الدكتور البدوي، فشل في إنهاء الأزمة ولم يف بوعوده التي قطعها على نفسه خلال لقاء الرئيس السيسي.

ومن جانبه أضاف عصام شيحة، عضو جبهة الإصلاح بحزب الوفد، إن تيار الإصلاح ملتزم حرفيًا بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي قطعها رئيس الحزب السيد البدوي على نفسه، مؤكدًا أنهم مستمرون في استخدام كل الأساليب المشروعة من أجل إعادة الوفد لسابق عهده، وأن قرارات الهيئة العليا الأخيرة برئاسة البدوي، لم تنفذ نسبة 5% مما تم الاتفاق عليه.

وأكد القيادي الوفدي البارز أنهم ابتداءً من يوم الأحد المقبل سيتم تنظيم زيارات لجميع محافظات الجمهورية لعرض السياسة الخاطئة التي ينتهجها البدوي في الحزب، إضافة إلى جمع توكيلات لسحب الثقة منه، مشيرًا إلى أن لديهم برنامجًا طموحًا لاستعادة الدور الرائد للحزب، وخاصة أن الحزب قارب على مرور 100 عام على إنشائه، موضحا أنهم لن يتركوا الوفد مهما كانت الظروف قائلًا: ''القضية حياة أو موت''.

وجه تيار إصلاح الوفد رسالة إلى الصحفيين والإعلاميين، فى بيان وزعه أحد أعضاء التيار خلال المؤتمر الصحفى أنه إذا سكت الجاهلون وتخلى الانهزاميون ويأس البسطاء وقمت الجبناء، فلابد أن يتقدم فرسان القلم الحر.. مطالبا الصحفيين بعدم السكوت على ما سماه بتحالف رئيس حزب الوفد السيد البدوى مع أعضاء الحزب الوطنى المنحل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان