إعلان

حقيقة محاولة اغتصاب مُدرسة لرفضها غش الطلاب بالعمرانية

01:33 م الخميس 21 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

تقدمت معلمة تدعى "أ.م"، مراقبة بمدرسة طلعت عرب الإعدادية التابعة لإدارة العمرانية، بشكوى إلى الدكتورة بثينة كشك مديرة مديرية التربية والتعليم بالجيزة، بسبب قيام عدد من الطلاب بالشهادة الإعدادية بالتحرش بها ومحاولة اغتصابها، لرفضها السماح لهم بالغش.

وأوضحت المعلمة، اليوم الخميس، انها تقدمت بشكوى لرئيس اللجنة ومدير المدرسة ومدير عام إدارة العمرانية التعليمية، إلا انهم لم يتخذوا الاجراءات اللازمة ضد الطلاب الذين حاولوا التحرش بها، رغم ان الواقعة تعود للاحد الماضي.

ومن جانبه قال مصدر مطلع بمديرية التريبة والتعليم بالجيزة، إن ما حدث للمعلمة محاولة تحرش من قبل الطلاب، واستطاع زملائها انقاذها من بين أيديهم، مشيراً إلى أن الشكوى عرضت على مديرة المديرية، لبحث اتخاذ الاجراءات القانونية ضد الطلاب الذين تحرشوا بالمعلمة، وكذلك رئيس اللجنة ومدير المدرسة ومدير عام الإدارة التعليمة، حال ثبوت تقصيرهم في اتخاذ الاجراءات اللازمة.

ومن جانبه، صرح مصدر أمني بالإدارة العامة لمباحث الجيزة، بأن أجهزة الأمن لم تتلق حتى الآن أي بلاغات أو محاضر بشأن ما تردد على بعض مواقع الإنترنت بمحاولة اغتصاب مراقبة وتصويرها بالهواتف المحمولة عن طريق بعض الطلاب داخل لجنة مدرسة بالعمرانية.

وأضاف المصدر في تصريح لمصراوي، اليوم الخميس، أنه من الممكن أن تكون الواقعة صحيحة، وأن المراقبة رفضت تحرير محضر بالواقعة، وأنه في حال تحرير المحضر فإن قوات الأمن ستتولى التحقيق في الحادث بكل جدية للقبض على الطلاب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان