إعلان

وزير الأوقاف ينفى إحالة المتظاهرين من أبناء الوزارة للمعاش

01:36 م الثلاثاء 19 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ــ محمود علي:

أحال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اليوم الثلاثاء، موقعي المنشور رقم 46 لسنة 2015م بشأن إحالة المتظاهرين للمعاش، إلى التحقيق، لعدم الاختصاص وإصدار منشور خاطئ.

وأوضح وزير الأوقاف، أن حكم المحكمة الذي أشار إليه المنشور تناول موضوع الاعتصام داخل مقر العمل، أما حق التظاهر فينظمه القانون، مشددا على أن ما ورد بالمنشور من إحالة الوزارة للمتظاهرين إلى المعاش كلام غير صحيح، طالما أن هذا الحق يتم في إطار القانون وبالتصاريح اللازمة.

وأكد جمعة أن وزارة الأوقاف تحترم جميع القوانين المنظمة، وتحترم حق التعبير عن الرأي في إطار دولة القانون .

وأعلن عن استعداد الوزارة للحوار والتواصل مع جميع أبنائها والمنتسبين إليها كل فيما يخصه، في إطار جو من المودة والرحمة التي تليق بالعاملين بها، والتي ينبغي أن نكون جميعا قدوة فيها، وبخاصة في مجال الحوار والتعبير عن الرأي والإفادة بالخبرات والكفاءات المتنوعة من أبناء الوزارة.

ومن جانبها كشفت وزارة الأوقاف، أن جمعة بدأ سلسلة من الاجتماعات المتنوعة لسماع أراء وتصورات أبناء الوزارة وبخاصة الشباب الذين تجري مقابلتهم تباعًا للدفع بهم في بعض المواقع القيادية, والاستفادة من حماسهم وطاقاتهم, وإكسابهم المهارات القيادية, لافتة إلى أن  هناك قائمة تضم جميع الشباب الحاصلين على الدكتوراه أو الماجستير للقائهم جميعًا خلال الأسبوعين المقبلين، لسماع وجهة نظرهم في تطوير العمل بالمؤسسة والإفادة القيادية بالمتميزين منهم .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان