إعلان

رئيس النيل المتخصصة يحيل فريق عمل برنامج "شباب على الهواء" للتحقيق

11:19 م الإثنين 18 مايو 2015

حسين زين رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

احال حسين زين رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة، واقعة ظهور عبارة "يسقط حكم العسكر" التى ظهرت فى تقرير حلقة يوم الاثنين الموافق 18 مايو من برنامج "شباب على الهواء" على قناة العائلة للتحقيق.

كان اتحاد الاذاعة والتليفزيون، أصدر بيان توضيحي حول ما تناوله فريق عمل برنامج "شباب على الهواء" المذاع على قناة العائلة يوم الاثنين الموافق 18 مايو، والذي ابدى مذيع البرنامج محمد الطوبجي، رغبته في كشف المؤامرات التي تحاك لماسبيرو من الإعلام الخاص ورد اعتبار المبنى العريق من الهجمة الشرسة التي تبنتها إحدى القنوات الخاصة وصلت للتهكم على المبنى والعاملين به.

وعلى ضوء ذلك قام المذيع بتقديم الحلقة موضحاً بها أن هذا المبنى الذي يتم التهكم عليه الآن هو منبع ومنبت كل الإعلاميين العاملين بالمجال الإعلامي الخاص، وأنه المدرسة التي تخرج منها كافة العاملين بتلك القنوات وأن هذا المبنى سوف يعود إلى سابق عهده بفضل قياداته والعاملين به، وأن هذا المبنى لم يتخلى في يوم من الأيام عن مسئوليته تجاه الشعب المصري صاحب الحق الوحيد في هذا المبنى.

وبعد أن انتهى المذيع من كلماته تم إذاعة فاصل لأغنية "يا بلدنا يا بلد" للفنان عبد الحليم حافظ على لقطات لأهم الأحداث التي تناولها التليفزيون المصري ومنها لقطات ثورة يناير مروراً بكافة الأحداث التي شهدتها تلك الفترة والتيارات السياسية المختلفة من وطنيين ومزايدين ومتاجرين بحق هذا الوطن انتهاءً باللحظة الفاصلة في تاريخ الشعب المصري وثورته التصحيحية في 30 يونيو.

حيث أراد العاملين أن يبينوا أن تليفزيون الدولة شعبهم لم ينفصل عنهم أبداً وكان هذا في غمرة إحساسهم الوطني وحبهم لجهازهم الإعلامي ولوطنهم الحبيب مصر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان