إعلان

"متشتريش عشوائي".. مشروع تخرج بإعلام القاهرة لنشر ثقافة الشراء

07:12 م الجمعة 15 مايو 2015

جامعة القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وليد العربي:

تناول طلاب بقسم العلاقات العامة والإعلان في بكلية الإعلام جامعة القاهرة -خلال مشروع تخرجهم- حملة تسويقية تحت عنوان "متشتريش عشوائي"، وهى حملة تسويق اجتماعي هدفها القضاء على فكرة الشراء العشوائي، وخلق نمط سلوكى يركز على مواصفات الجودة أثناء الشراء، مع نشر ثقافة الجودة.

وقالت مي محمود إحدى طلاب المشروع، إن الهدف من الحملة لا يقف عند القضاء على فكرة الشراء العشوائي، بل يمتد إلى تعريف المواطن بفكرة مواصفات الجودة في المنتج الذي يبحث عنه.

وأضافت مي أن نتائج البحث التي قاموا به أشارت إلى أن المواطنين يربطون الجودة بالسعر والماركة، ولا يعلمون معنى "م.ق.م" -التي تشير إلى المواصفات القياسية المصرية-، مشيرة إلى المشروع يستهدف أيضًا إبراز مدى أهمية الفاتورة باعتبارها الضامن لحق المستهلك.

يضم فريق المشروع مجموعة من طلاب بقسم العلاقات العامة بكلية الإعلام جامعة القاهرة: وهم "مي الديب، أسماء أبوالعز، إيمان عبد القادر، شيماء الشاذلي، إيمان داود، آية رفعت، هاجر المنسي، رانيا علاء الدين، إنجي أحمد، جيهان أحمد، دعاء مصطفى"، تحت إشراف د. صفوت العالم الأستاذ بقسم العلاقات العامة، والأستاذ أحمد عبد السلام المدرس المساعد بقسم العلاقات العامة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان