إعلان

عضو جبهة إصلاح الوفد: البدوي يرفض تقديم كشف حساب عن أموال الحزب

12:26 م الثلاثاء 12 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قال عصام شيحة، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد وعضو جبهة إصلاح الوفد، إن السيد البدوي رئيس الحزب رفض تقديم كشف حساب لأموال حزب الوفد من وقت تسلمه لرئاسة الحزب ولم يقدم تقرير مالي معتمد حتى الآن - بحسب قوله.

وأضاف شيحة في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون" المذاع على قناة "أون تي في" اليوم الثلاثاء: "نحن لدينا حزن شديد لما آلت إليه الأمور داخل حزب الوفد، ونحن سعينا خلال السنوات الماضية للتفاوض بكل السبل مع السيد البدوي للوصول لصيغة جيدة لإدارة الحزب ولكن فشلنا، فهناك إصرار من جانبه على التعامل مع الوفد وكأنه منشأة فردية".

وأشار عضو الهيئة العليا لحزب الوفد إلى تجاوز السيد البدوي لسلطاته بتحرير عقد مع شركة ميديا لاين دون الرجوع لحزب الوفد وإلغائه لقسم الإعلانات بالوفد وتحرير عقد مع ميديا لاين تسبب في خسارة الوفد لـ 66 مليون جنيه على حد قوله، لافتًا لوجود عبث بلائحة حزب الوفد - على حد وصفه.

ومن جانبه أكد أحمد عودة، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ومساعد رئيس الحزب أن الاتهامات التي يروجها جبهة الإصلاح بالوفد هي مغالطات لا أساس لها من الصحة - بحسب قوله، واصفا جبهة الإصلاح بجبهة تخريب مسيرة الوفد ونسف الحزب من الداخل.

وتابع :"تعاقد السيد البدوي مع شركة ميديا لاين، وقد كان هناك عدد من العروض وجرت المفاضلة بحضور مجلس إدارة جريدة الوفد، ووقع الاختيار على عقد ميديا لاين، والتزم بدفع 22 مليون جنيه للوفد عن كل سنة، وتم فسخ العقد بعد ذلك ولجأنا للعقد، وتم إلزام ميديا لايم بدفع 16 مليون جنيه للوفد وجار تنفيذ الحكم الذي أصبح نهائيا وباتا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان