إعلان

حزب عمال مصر يطالب الحكومة بسرعه التحرك لإنهاء أزمة ارتفاع الاسعار

08:46 م الأحد 10 مايو 2015

المهندس إبراهيم محلب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

طالب حزب عمال مصر، تحت التأسيس، حكومة المهندس إبراهيم محلب، بسرعة التحرك لإنهاء أزمة ارتفاع أسعار الخضروات والفاكهة فى الأسواق ، والتى ارتفعت بمعدلات جنونية خلال الآونة الأخيرة.

وأكد الحزب، في بيان صحفي مساء اليوم الأحد، أن هذا الارتفاع زاد العبئ على المواطنين، وذلك من خلال عودة الأسعار الاسترشادية التى كانت مطبقة وألغيت مؤخرا .

وشدد خالد أبو زيد، رئيس الحزب، على ضرورة تفعيل دور وزارة التموين وشن حملات تفتيش مفاجئة على الأسواق للتأكد من الالتزام بالأسعار، وتوقيع العقوبات المقررة فى القانون على المخالفين بالإضافة لتوفير هذه السلع فى المنافذ التابعة للمجمعات الاستهلاكية ومنافذ وزارة الزراعة والقوات المسلحة. .

وأوضح أبوزيد، أنه آن الآوان للتوسع فى إنشاء المجمعات الاستهلاكية بمختلف المحافظات ووضع نظام إدارى لها جديد يضمن تحقيق هامش ربح قليل للصرف منه على رواتب
وشراء السلع ، وفى المقابل تضخ هذه المجمعات السلع الأساسية والخضروات والفاكهة واللحوم بأسعار منخفضة لمواجهة الاحتكار والغلاء فى الأسواق. .

وأشار أبوزيد، إلى ضرورة سرعة إنجاز مشروع المليون فدان بهدف زراعة المحاصيل الرئيسية التى يحتاج إليها المواطنين مثل القمح والأرز والخضروات بمختلف أنواعها لتوفير ما تحتاجه المجمعات الاستلاكية ، بالاضافة لوقف التعديات على الأراضى الزراعية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان