إعلان

رؤساء لجان الوفد بالمحافظات تؤكد التمسك بـ"البدوي" رئيسا للحزب

09:16 م الجمعة 01 مايو 2015

الدكتور السيد البدوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أصدرت لجان حزب الوفد العامة بالمحافظات، بيانا عاجلا مشتركا مساء اليوم الجمعة لإعلان رفض الدعوات التي خرجت مؤخرا من عدد من أعضاء الحزب لسحب الثقة من رئيس الحزب الدكتور السيد البدوي.

وأضافت اللجان في البيان أنها ترفض جملة وتفصيلا تلك الدعوات وتتمسك بالرئيس المنتخب الدكتور السيد البدوي شحاتة رئيسًا للوفد، واتخاذ كافة الإجراءات ضد كل من ساهم في هذا العمل الذى ينال من وحدة الحزب.

وأوضح البيان أن تلك الدعوات تعد رفضا لقرار الجمعية العمومية للحزب -التي انتخبت الدكتور السيد البدوي رئيسا للوفد- منذ أكثر من 10 شهور وأسقطت منافسه فؤاد بدراوي.

وأعتبر الموقعون على البيان أن المرشح الخاسر في الانتخابات على رئاسة الحزب فؤاد بدراوي يقود مؤامرة لإسقاط الرئيس الشرعي للحزب الدكتور السيد البدوي -على حد وصف البيان-، وذلك في إشارة إلى اجتماع عقده بدراوي اليوم مع عدد من الأعضاء بالشرقية وعرف باسم اجتماع سحب الثقة من البدوي.

ووقع على بيان لجان حزب الوفد بالمحافظات كل من، صلاح فخرى رئيس لجنة الوفد العامة بأسوان، وعصام الصباحى رئيس لجنة الوفد العامة بالمنوفية، والدكتور محمد سليم رئيس لجنة القليوبية، والدكتور حاتم الأعصر رئيس لجنة الشرقية، ومحمد جاد رئيس لجنة بورسعيد، والدكتور صابر عطا رئيس لجنة الفيوم، وحسنى حافظ رئيس لجنة الإسكندرية.

ووقع أيضًا محمد فؤاد رئيس لجنة السويس، وجمال بلال سكرتير عام لجنة البحيرة، وعادل بكار رئيس لجنة الغربية، ومحمد حلمي سويلم رئيس لجنة الدقهلية، وأنور بهادر رئيس لجنة سوهاج، والدكتور عمر عبد الجواد رئيس لجنة بنى سويف، وتمام عبد المجيد تمام رئيس لجنة أسيوط، والمستشار محمد عمر الطاهر رئيس لجنة الاقصر، وأشرف العاصي رئيس لجنة الاسماعيلية، ونافع هيكل رئيس لجنة الجيزة، وفرح عبد الرسول رئيس لجنة جنوب سيناء، وأحمد عودة عضو الهيئة العليا بلجنة القاهرة، وأحمد حسن ورمضان ابو القاسم بالبحر الاحمر.

من جانبه، طالب سيد عيد القيادي بحزب الوفد، الوفدين وأعضاء حزب الوفد، برأب الصدع داخل الحزب، والتواصل بين قيادات الحزب لإنهاء الصراع الدائر دون إحداث شق في الصف الوفدي، مشددًا على ضرورة إنهاء مشاكل الوفد داخل جدران الحزب وليس خارجة.

وأكد سيد عيد، في تصريحات صحفية له اليوم، على استخدام الحيلولة دون إقصاء أحد، موضحا أن حزب الوفد عريق وله تاريخه والجميع يشهد له بذلك، موضحا أن هناك أطرافا ترغب في إحداث انشقاق داخله وهو ما لا يرضي جموع الوفديين.

وأوضح سيد عيد أن حزب الوفد له دور تارخي واضح وملموس في الحياة الحزبية وما يحدث بداخله هي زوبعة يجب امتصاصها وإنهاؤها والتوحد من جديد لاستمرار المسيرة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان