إعلان

أحزاب تغيب عن لقاء محلب ..الدستور: نشعر بعدم الجدية

01:09 م الخميس 09 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

قال خالد داوود المتحدث الرسمي باسم حزب الدستور، إنه لم يذهب للجلسة الثالثة من الحوار المجتمعي للأحزاب السياسية مع المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، حول قانون الانتخابات البرلمانية، لأنه شعر بعدم الجدية في الحوار.

وأضاف داوود خلال تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم الخميس، أن عدداً من الأحزاب بعدما جلست الجلسة الأولى والثانية مع رئيس الوزراء، شعروا بعدم جدية الحوار وعدم جدواه وسوء التنظيم، بالإضافة إلى الاجتماع بشخصيات وأحزاب لا يعرفها أحد، مما أدى إلى رفضهم الذهاب إلى الجلسة الثالثة.

وأشار داوود إلى أنه من ضمن هذه الاحزاب التي لم تحضر جلسة اليوم: "الدستور – التحالف الشعبي الاشتراكي– المصري الديمقراطي".

وأكد داوود أن الحزب قدم مقترحاته لتعديل قانون الانتخابات البرلمانية، منذ يونيو الماضي، قبل تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي، واثناء تواجد الرئيس عدلي منصور، ولم يتم الأخذ بها، وأصرت الدولة على وضع هذا القانون المعيب الذي لطالما طالب العديد بتعديله قبل إقراره.

وعن اجتماع أحزاب التيار الديمقراطي، أمس الاربعاء، قال داوود إن الأحزاب لم تجتمع، نظراً لظروف سفر عدد كبير من أعضاء التيار، مثل المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي، وجورج إسحاق الناشط الحقوقي، على أن يعقد خلال الفترة المقبلة حين عودة هؤلاء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان