إعلان

إرشادات للمديريات التعليمية بخصوص فحص تظلمات مسابقة الــ 30 ألف وظيفة

12:29 م الخميس 09 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-ياسمين محمد:

صرح المهندس محسن عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم، بأن اللجنة الخاصة بحل مشكلات مسابقة الــ 30 ألف معلم ناقشت أمس مع مندوبي 14 مديرية ما لديهم من استفسارات وطريق فحص التظلمات، وقد تم الاتفاق على بعض النقاط الأساسية، تم إرسالها بالفاكس الى جميع المديريات التعليمية.

وتضمنت التعليمات التي أرسلت إلى المديريات التعليمية، اليوم الخميس،  أن يراعي عند فحص التظلمات والالتماسات ومصوغات التعاقد، اتفاق المؤهل للوظيفة المرشح لها، وفي حالة المخالفة يتم موافاة الوزارة بتلك الحالات مدعمة بصورة ضوئية معتمدة من اللجنة المشكلة بالمديرية ومختومة بخاتم الشعار "صورة طبق الأصل" وكشوف ورقية والكترونية .

بالإضافة إلى التدقيق في المؤهل الأساسي، بحيث يكون التقدير التراكمي وليس التقدير للعام الأخير مع مراعاة أن يكون التقدير المشار إليه في الترتيب المعلن هو تقدير المؤهل الدراسي وليس تقدير "الدبلوم التربوي" أو المؤهل الأعلى "ماجستير ــ دكتوراه".

وبعد فحص التظلمات وتصنيفها بالمديريات التعليمية، ترد المديريات إلى الوزارة التظلمات التي تؤثر على الترتيب العام للمتقدمين، ويتم ارسالها إلكترونياً بالإضافة إلى صورة ورقية معتمدة، كذلك ترد إلى الوزارة التظلمات من عدم ورود الاسم في النتيجة بالرغم من تأدية الاختبارات الأربعة.

وشدد عبد العزيز على المديريات التعليمية، بضرورة موافاة الوزارة بكشوف منفصلة، في حالة وجود خطأ بالرقم القومي "14 رقم"، او الاسم، على ان يرفق بالكشوف الخطأ والصواب.

ويراعى التنبيه على غير المسكنين في الترتيب الأساسي والذين لم يتمكنوا من التسجيل على الموقع،  بالتوجه الى مركز التطوير التكنولوجي بالمديرية لتسجيل رغباتهم وإرسالها الى الوزارة على البريد الالكتروني الخاص بالمسابقة.

ويتم تسليم التظلمات والكشوف والتعديلات وفقاً لجدول المواعيد الذي سوف يتم إرساله لاحقا للمديريات، وذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء 21/4/2015، مع عقد لقاء على شبكة "الفيديو كونفرنس"، يوم الأحد الموافق 19/4/2015.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان