إعلان

"الجيل" عن اجتماع محلب: جلسة الحوار الثانية لم تكن على مستوي الأولى

11:07 ص الخميس 09 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

قال الدكتور علاء توفيق مساعد رئيس حزب الجيل الديمقراطي عضو ائتلاف الجبهة المصرية، إن جلسة الحوار المجتمعي الثانية مع رئيس الوزراء المهندس ابراهيم محلب ووزير العدالة الانتقالية المستشار ابراهيم الهنيدي لم تكن على مستوى الجلسة الأولى وشهدت حالة من عدم النظام واختلافات في وجهات النظر، ولكن كان هناك شبه اجماع على اجراء الانتخابات البرلمانية بأسرع وقت ممكن.

وأضاف مساعد رئيس حزب الجيل أنه بغض النظر عن الرؤى المختلفة ، وهو شيء عادي ومتوقع في وجود هذا العدد الكبير من الأحزاب ، إلا أنه يجب إسراع اللجنة من الانتهاء من تعديلات القوانين بما يضمن خلوها من أي عوار دستوري يهدد ببطلان العملية الانتخابية، فمقترحات الكثير من الأحزاب قد قدمت بالفعل للجنة الإصلاح التشريعي، واللجنة تعمل منذ شهر في دراسة المقترحات ووضع السيناريوهات المحتملة .

وأكد توفيق أن مصر لا تتحمل المزيد من الأعباء، وأن كسب ثقة الشعب على الصعيد الداخلي وأيضا كسب ثقة المجتمع الدولي علي الصعيد الخارجي أصبح من الأمور الضرورية.

وأضاف أنه المواطن في احتياج للبرلمان حتى يستكمل به دعائم الدولة الدستورية وحتي يكون أيضا عين الشعب الرقابية وعين الرئيس على أداء السلطة التنفيذية بما يضمن بناء مصر الجديدة على أكمل وجه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان