إعلان

مشادات في جلسة نقاش قوانين الانتخابات.. ومحلب غاضباً: ''الحكومة لا تعمل ديكورا''

04:01 م الثلاثاء 07 أبريل 2015

رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

قال رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، إن الحكومة الحالية جادة في إجراء الانتخابات البرلمانية واستكمال الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق.

ورد محلب غاضبا على تساؤل أحد ممثلي الأحزاب السياسية خلال جلسة الحوار المجتمعي التي عقدتها وزارة العدالة الانتقالية، اليوم الثلاثاء، لمناقشة تعديل قوانين الانتخابات، أن الحكومة جادة فى إجراء الانتخابات ولا تعمل ديكورا مطالبا بعدم التجاوز في حقها.

وأضاف محلب أن الحكومة لا يصدر عنها كلمة الا وتكون بمثابة بوصلة ترعى الله وترعى الوطن.

وكان القيادي بالحزب الجمهوري علاء عبدالعظيم وجه سؤالا لرئيس الوزراء قائلا ''أتمنى أن ترد على سؤالي هل الحكومة جادة في إجراء الانتخابات أم لا؟.

ومن ناحية أخرى نشبت مشادات كلامية بين عدد من أعضاء الأحزاب السياسية المشاركة، وبدأت الأزمة عندما طالب محمود فرغل بتأجيل الانتخابات البرلمانية المقبلة وعدم التسرع في إجرائها، مؤكدا أن البلاد تواجه مخاطر حقيقية من قبل الإخوان والسلفيين ويجب التأني في إجراء الانتخابات البرلمانية، مما أضطر ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل لمقاطعته رافضا حديثه عن تأجيل الانتخابات.

وأتهم فرغل، الشهابي بأنه من الموالين لجماعة الإخوان وهذا هدفه من إجراء الانتخابات، قائلا ''بس يا ناجى يا بتاع الإخوان''، الأمر الذي أثار حفيظة الشهابي وأنفعل على فرغل، مما دفع رئيس الوزراء المهندس ابراهيم محلب لتهدئتهم، قائلا : ''نحن أسرة واحدة ومتكاملة ويجب ان نحافظ على وحدتنا''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان