إعلان

الأطباء" تطالب أعضائها المتضررين من عدم صرف حوافزهم بتقديم شكاوى

12:51 م الأحد 05 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيماء الليثي:

خاطبت النقابة العامة للأطباء، الدكتور هاني قدري وزير المالية، بشأن عدم صرف حافز الطوارئ للأطباء والمخصص في القانون 14 لسنة 2014 لتخصصات العناية المركزة والطوارئ والحروق والسموم والمبسترين وبنك الدم للأخصائيين في محافظات مصر كافة عدا محافظة الدقهلية.

هذا بالإضافة إلي عدم تفعيل المادة 9 بالقانون بالنسبة للأطباء مقيمي طوارئ في جميع المحافظات وأطباء التكليف، وعدم صرف حوافز المناطق النائية في محافظة البحر الأحمر، وعدم صرف مستحقات كامل "النوبتجيات" المكلف بها الأطباء في محافظات الوادي الجديد وسوهاج والإسماعيلية.

وأوضحت النقابة في بيان لها، اليوم الأحد، أن العديد من الأطباء العاملين بالمستشفيات والجهات المخاطبة بالقانون 14 لسنة 2014 يتضررون من وقف صرف مستحقاتهم المالية من صندوق تحسين الخدمة بتلك المستشفيات.

وأكدت النقابة أن تلك المشكلة ستؤثر على المريض قبل الطبيب، حيث انه بقرار وقف صرف حوافز صندوق تحسين الخدمة للأعضاء الفريق الطبي سيتأثر الأداء بالأقسام التي تحقق موارد للصندوق وبالتالي يتأثر توفير احتياجات تلك المستشفيات.

ولفت بيان النقابة، إلى أن وزارة المالية ردت عليها عن طريق رئيس الإدارة المركزية لحسابات الحكومة، حيث طالبت بموافاتها ببيان بالحالات العملية التي تنطبق عليها تلك المشكلات، وأماكنها حتى يتثنى للمالية اتخاذ اللازم.

وبناءً على ذلك تطالب نقابة الأطباء من كافة المتضررين، كتابة شكواهم على موقع النقابة، لين إرسالها إلى وزارة المالية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان