إعلان

وزير التعليم العالي: نسعى لتطوير منظومة العلاج في المستشفيات الجامعية

12:59 م السبت 04 أبريل 2015

الدكتور السيد عبد الخالق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وليد العربي:
صرح الدكتور السيد عبد الخالق، وزير التعليم العالي، بأنه حريص على تطوير منظومة العلاج فى المستشفيات الجامعية بما يساهم فى تقديم الخدمة العلاجية الجيدة للمواطنين وبصفة خاصة محدودي الدخل.
وأضاف الوزير، وفقاً لبيان صادر عن الوزارة اليوم السبت، أنه يقدر الدور الكبير الذي يقوم به أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بكليات الطب فى منظومة الصحة والعلاج، كما أنه يحمل كل التقدير والإحترام لجميع الأطباء.
وأعلن أنه سيسعد بتلقي أية مقترحات أو أراء تساهم فى تطوير منظومة العلاج فى المستشفيات الجامعية خلال الفترة القادمة.
وأوضح الوزير أنه ليس من المناسب إجتزاء تصريحات الوزير لإستغلالها لأغراض انتخابية أو لخدمة لخدمة توجهات سياسية يعرفها الجميع.
وكانت مشادة كلامية وقعت على الهواء بأحد البرامج التليفزيونية، الاسبوع الماضي، بين الدكتور السيد عبدالخالق وزير التعليم العالي والدكتور خالد سمير عضو مجلس نقابة الأطباء، وذلك لاتهام الأول لأعضاء هيئة التدريس بعدم التواجد بالمستشفيات الجامعية بعد الساعة الواحدة ظهراً، ورفض الثاني هذه الاتهامات الموجهة للأطباء بالتقصير في أداء عملهم.
من جانبها، اعلنت نقابة الأطباء، رفضها ما اعتبرته بالتشهير بأعضاء هيئة التدريس، ومطالبة بمحاسبة المقصرين دون إسداء الاتهامات لعموم أطباء المستشفيات الجامعية، ومهددة برفع قضية ضد وزير التعليم العالي بتهمة التشهير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان