إعلان

الصحفيين تخاطب الحكومة لاستعادة حقوق الحاجزين بمشروع بالوظة

08:17 م الخميس 30 أبريل 2015

نقابة الصحفيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

قرر مجلس نقابة الصحفيين برئاسة النقيب يحيى قلاش، في اجتماعه مساء أمس الأربعاء، الموافقة على عقد لجنة القيد تحت التمرين للمحررين الذين اجتازوا الدورة التدريبية بجامعة القاهرة وذلك أيام 24، 25، 26 مايو 2015 .

وبخصوص مشروع مصيف بالوظة، قرر المجلس مخاطبة رئيس الوزراء في إعادة التفاوض لاستعادة حقوق النقابة بتخصيص مساحة أرض بديلة أو دفع التعويض المناسب للنقابة والحاجزين.

وقرر المجلس شطب (95) من الزملاء بجدولي المشتغلين والمنتسبين لفقدانهم أحد شروط العضوية وتطبيق قانون النقابة لعدم سدادهم اشتراك النقابة أكثر من 5 سنوات.

كما استعرض المجلس نتائج لقاءات نقيب الصحفيين يحيى قلاش مع وزراء الخارجية والإسكان والشباب والرياضة والداخلية في الأيام الماضية.

وأكد النقيب أنه ناقش مع وزير الداخلية قضايا الزملاء المحبوسين وأزمة صحيفة "المصري اليوم" والانتهاكات التى ترتكب فى حق الصحفيين وخاصة المصورين، وذكر النقيب أن وزير الداخلية أكد على احترامه الكامل للصحافة والصحفيين.

وأشار إلى أن زيارته لوزير الإسكان الهدف منها سرعة الانتهاء من مشروع اسكان الصحفيين بالسادس من أكتوبر وأن زيارته لوزير الشباب والرياضة تهدف لدعم النقابة وأنشتطها المختلفة .

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان