إعلان

الثلاثاء.. ائتلاف الظهير الشعبي لدعم مصر والرئيس يدشن حملة "نثق فيك "

06:20 م الخميس 30 أبريل 2015

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

القاهرة- (أ ش أ):

يدشن ائتلاف الظهير الشعبي لدعم مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي حملة على مستوى الجمهورية يوم الثلاثاء المقبل، لدعم الرئيس ضد المتآمرين والمنتفعين والمغرضين ومروجي الشائعات للحفاظ على مصر آمنة مستقرة بعنوان "نثق فيك ".

وقال صفوت عبد العظيم المنسق العام للائتلاف- لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إن هذه الحملة تهدف إلى رد الجميل للرئيس السيسي لدوره في حماية ثورة 30 يونيو 2013 وكذلك الاشادة بإنجازاته القومية وأبرزها مشروع قناة السويس الجديدة التي من المقرر أن يتم افتتاحها في أغسطس القادم.

وأضاف عبد العظيم أن ائتلاف الظهير الشعبي لدعم مصر والرئيس قرر مشاركته فى الحملة الشعبية لإنقاذ نهر النيل والتي أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي عن مشاركته بنفسه فيها من خلال توقيعه على "وثيقة النيل" وانضمامه للجنة "حراس النيل".

وأكد أن ائتلاف الظهير الشعبي يهيب بكافة أعضاؤه على مستوى الجمهورية المشاركة بقوة في هذه الحملة، لحماية نهر النيل من التلوث والتوعية بعدم القاء أي نفايات أو مخلفات مصانع أو غيرها يضر بمياه نهر النيل، وكذلك إزالة التعديات على النيل للحفاظ على شريان الحياة في مصر، فضلًا عن توزيع ملصقات تحث المواطنين على الحفاظ على مياه النيل نقية وكذلك التوعية بعدم تلوث مياه النيل وتجميل جوانبه والحفاظ عليه.

وكانت مجموعة كبيرة من المثقفين من مختلف أطياف الشعب المصري، قد دشنت ائتلاف الظهير الشعبي لدعم مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال توعية الشعب بخطورة الإرهاب والفكر التكفيري ودعم الاقتصاد القومي والمشروعات التنموية والاجتماعية والسياسية.

وأكدت جيهان الخشن رئيس لجنة شئون العضوية في الائتلاف أن عدد أعضاء الائتلاف بعد مرور شهرين من تدشينه وصل إلى 105 آلف عضو على مستوى المحافظات، موضحة أن هذا الائتلاف يستهدف مشاركة الشعب المصري في بناء الدولة ومواجهة المخربين والوقوف بجانب الرئيس والحكومة خلال الفترة المقبلة للقضاء على التطرف والإرهاب والتوعية المجتمعية والتنمية ونشر الخطاب الديني الوسطي من خلال عقد عدة ندوات بحضور علماء الأزهر الشريف للتعريف بصحيح الدين والقضاء على التطرف ودعم الوحدة الوطنية.

ولفتت إلى أن هذا الائتلاف أسس على مرتكزات الحفاظ على الهوية المصرية ودعم الرئيس السيسي في الداخل والخارج في ظل استهداف مصر من قبل مخططات أجنبية تسعى للنيل من وحدة واستقرار مصر .

 

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان