إعلان

عمال مصر: البرلمان يضمن استمرار حركة الإنتاج وجذب للاستثمارات

06:19 م الجمعة 03 أبريل 2015

المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

طالب حزب عمال مصر، حكومة المهندس إبراهيم محلب، بسرعة تحديد موعد الدعوة لإجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة ، عقب إصلاح قانون الانتخابات بالتوافق مع القوى والأحزاب السياسية ، مضيفا أن وجود برلمان هو ضمانة لاستمرار حركة الإنتاج وجذب المزيد من الاستثمارات خلال الفترة المقبلة.

وأكد خالد أبو زيد، رئيس الحزب، في بيان له اليوم الجمعة، أنه لابد من خضوع مسودة القانون على المحكمة الدستورية لمناقشة مواده ومدى دستوريتها وذلك قبل صدوره من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، حتى لا يكون هناك طعن مرة أخرى بعدم دستوريته ويتم تأجيل الانتخابات مرة أخرى.

وأضاف رئيس الحزب أن وجود البرلمان يعطى طمأنينة لرجال الأعمال والمستثمرين الموجودين حاليا فى مصر خاصة وأنها كافة مؤسسات الدولة عادت بقوة سواء الرئاسة أو الحكومة أو البرلمان ، وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية والعربية من الخارج.

وأشار أبو زيد إلى أن هناك العشرات من القوانين المرتبطة بالعمال تنتظر البرلمان القادم منها قانون العمل الجديد الذى انتهت من صياغته وزارة القوى العاملة والهجرة وأصر العمال على صدوره من مجلس النواب والذى يختص بأكثر من 20 مليون عامل وقانون النقابات العمالية وقانون التأمينات الاجتماعية وقانون التأمين الصحي.

وأوضح رئيس الحزب، أن إصرار الرئيس عبد الفتاح السيسي وتأكيده أكثر من مرة على إجراء الانتخابات في موعدها يعطى مؤشر قوى لعدم وجود نية للتأجيل والرغبة من الانتهاء في أسرع وقت من الاستحقاق الدستوري الأخير.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان