إعلان

محافظ الجيزة يعلن عن موقف سيارات جديد بفيصل.. وشكاوى من التوك توك

12:46 م الجمعة 24 أبريل 2015

الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة – (أ ش أ)

قام الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة اليوم بجولة تفقدية لشارع فيصل سيراً على الأقدام أجرى خلالها حواراً مع الأهالي أستمع إلى رؤيتهم لتطوير الشارع الذي يعانى من عدة مشكلات على حد قولهم.

ولفت الدكتور خالد زكريا العادلي - في تصريحات له عقب الزيارة - أن المحافظة بصدد دراسة إمكانية تخصيص أراض فضاء مملوكة للدولة بالشارع والاستفادة منها كمواقف لانتظار السيارات بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وعنف المحافظ رئيس أحد الاحياء عندما شاهد إحدى بيارات الصرف الصحي مفتوحة قائلا " لو طفل ماشي ممكن يقع فيها ويبقى ذنبه في رقبة المحافظة"، وكلف رئيس حي العمرانية بإزالة كافة أنواع الإشغالات الموجودة أمام نادي الطالبية والأسوار الحديدية المقامة على الرصيف.

وشدد الدكتور خالد زكريا العادلي على أهمية خلق مسارات للمشاة وتطوير الأرصفة والجزيرة الوسطى وتوفير مساحات للسيارات بعيدا عن نهر الطريق ولفت أنه سيتم رفع كفاءة شارع كفر طهرمس .


وأكد الأهالي أن الأعمال التي تمت بالشارع حتى الآن جيدة وأدت إلى سيولة مرورية واضحة ، ولكن شارع فيصل يحتاج الكثير على حد وصفهم ، وقالوا إنهم يعانون مر الشكوى من تجاوزات سائقي التوك توك والمحلات التجارية والمقاهي والإزعاج المستمر في الشارع.

وأكد محافظ الجيزة أن المهمة الأولى للمحافظة هي راحة الناس والحصول على رضاهم من خلال تلبية مطالبهم وفق الإمكانيات المتاحة ، لافتا الى أن جولته اليوم تأتى كخطوة استباقية للحملات المكبرة التي تنوي المحافظة تفعيلها اعتبارا من الاسبوع الحالي.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء علاء الهراس نائب المحافظ، واللواء مجدى عز الدين مدير مرور الجيزة ، والعميد على أبو السعود قائد شرطة المرافق، ورؤساء أحياء العمرانية والهرم وبولاق الدكرور ورئيس هيئة نظافة وتجميل الجيزة .

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان