إعلان

الهنيدى: الانتهاء من قانون الدوائر الانتخابية بعد تدقيق البيانات

04:31 م الخميس 23 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

قال وزير العدالة الإنتقالية وشئون مجلس النواب المستشار إبراهيم الهنيدى، إن لجنة تعديل قوانين الانتخابات لم تنتهى من اعداد نسخة نهائية لمشروع قانون تعديلات قانون تقسيم الدوائر الانتخابية لحين ورود الارقام المدققة من جهاز الإحصاء، مشيرا إلى أنه لم تحسم بعض الدوائر مثل دائرة عابدين هل يتم ضمها الموسكي أم باب الشعرية ، وكذلك المعصرة هل تنضم لحلوان أم المعادي.

وأوضح فى تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم الخميس، أن الجهاز المركزى للتعبئة والإحصاء سيرسل أحدث بيانات قاعدة بيانات السكان والناخبين يوم الأحد المقبل إلى اللجنة المكلفة بتعديل قوانين الانتخابات برئاسته.

وأضاف الهنيدى، أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع رئيس جهاز الإحصاء حيث أكد له الأخير أن اللجان المسئولة عن تدقيق البيانات داخل الجهاز ستنتهى من الارقام خلال يومين، ووعد بأنه سيلغى اجازتهم الرسمية لسرعة الانتهاء من تدقيق البيانات فى الوقت المحدد.

وشدد الوزير فى تصريحاته اليوم ولفت إلى أن اللجنة ستحسم إشكاليات الدوائر العالقة والتي تبلغ حوالي 12 دائرة يوم الإثنين المقبل، وخاصة أن لدى اللجنة بعض الإشكاليات في دوائر بالصعيد من بينها محافظات سوهاج وقنا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان