إعلان

رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي : المدينة مهددة من جهات خارجية

06:00 م الثلاثاء 21 أبريل 2015

أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي :

استعرض أسامة هيكل، رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، عدد من الموضوعات التي تشغل بال العاملين في الفترة الحالية، وفي مقدمتها الشائعات التي يطلقها البعض.

وفي هذا الصدد أكد هيكل، أن مصلحة المدينة، يجب ألا تكون عرضة إلي الانسياق وراء هذه الشائعات المغرضة، مشددا علي الوقوف بكل قوة في وجه من يحاول إثارة العاملين والنيل من استقرار الشركة، لاسيما في الفترة الحالية والتي تشهد استهداف المدينة وتهديدها من جهات خارجية.

وحول تأمين وصول الدخل الشهري للعامل، اشار هيكل، الى ان أهمية هذا الأمر الذي يعد من أهم أولويات إدارة الشركة وهو المحافظة علي وصول مرتبات العاملين بصورة منتظمة وأن لا يمس أي عامل في دخله موضحا أن المدينة تضغط علي القنوات والشركات لتحصيل ما لديها من مستحقات للمدينة، وأشار هيكل إلي أن هناك مشروعات مستقبلية سوف تساهم في زيادة إيرادات المدينة، وتحسين الوضع الاقتصادي لها، وخاصة بعد الانتهاء من سداد دين المدينة المستحق للبنك الأهلي والبالغ 80 مليون جنيه، والذي من المقرر سداده بنهاية العام الجاري.

وحول ما يثار بشأن موضوع إجراء تحاليل المخدرات علي العاملين بالشركة، والذي أسفر عن اثبات تعاطي عدد من العاملين للمخدرات، أكد هيكل أن مدينة الإنتاج الإعلامي، كيان هام في الدولة ولا يسمح فيه بهذه الأخلاقيات وغير مقبول وجود هذه التصرفات به لذا كان لزاما اتخاذ قرار سريع بوقف من يثبت تعاطيه المخدرات لحين ورود النتيجة النهائية من وزارة الصحة حفاظا علي أخلاقيات هذا الصرح الإعلامي , وشدد علي أن لوائح الشركة ملزمة في هذا الشأن وسوف نخضع كل حالة ممن يثبت تعاطيهم المخدرات للتحقيق من قبل إدارة الشئون القانونية بالشركة للوصول إلي القرار النهائي بشأنهم .

وفي شأن أخر، كشف هيكل، عن أن هناك تنسيق مع وزارة التنمية الإدارية لتصحيح بعض الأوضاع الإدارية الخاطئة التي كانت تطبق علي مدي سنوات عديدة ماضية سوف يتم تعديلها قريبا، إضافة إلي دراسة العديد من المقترحات البناءة، والتي تعود بالفائدة وتصب في الصالح العام للعاملين والشركة.

وحول مستحقات المدينة لدي اتحاد الإذاعة والتليفزيون، والبالغة 111 مليون جنيه، أوضح هيكل أن الإدارة تبذل جهود حثيثة لدي العديد من الجهات الرسمية بالدولة للعمل علي سداد هذا الدين، والذي سوف يعمل علي تحسين الوضع الاقتصادي للشركة ويساهم في تحقيق أرباح مستقبلية.

في نهاية الحوار، وعد هيكل العاملين بتذليل كافة العقبات التي تواجه سير العمل، والنظر في المقترحات البناءة كما طالبهم بالعمل والاجتهاد، مؤكدا علي مبدأ الثواب والعقاب، وأن من يجيد ويعمل بتميز يستحق المكافأة والشكر لأننا جميعا نعمل في مؤسسة تحكمها نظم ولوائح ,وعلينا احترام أخلاقيات هذه المؤسسة والعمل علي رفعتها .

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان