إعلان

بالصور- محلب: حريصون على إجراء الانتخابات البرلمانية في أسرع وقت ممكن

02:19 م الخميس 02 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي و محمد غايات:

تصوير- كريم أحمد :

قال المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة حريصة على إجراء الإنتخابات البرلمانية في أسرع وقت ممكن، وأن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي أكد ضرورة المضي قدما نحو تحقيق الاستحقاق الثالث من خارطة المستقبل بإجراء الانتخابات البرلمانية في أسرع وقت.

وأضاف محلب -خلال أولى جلسات الحوار المجتمعي التي تنظمها اللجنة المكلفة بتعديل القوانين المنظمة للعملية الانتخابية برئاسة المستشار إبراهيم الهنيدي وزير العدالة الانتقالية وشؤون مجلس النواب- الخميس، أن ما حال دون إجراء الانتخابات حتى الآن أسباب تخرج عن سيطرة الجميع، مؤكدا أنه حتى إذا حدث تأخر بسيط في إجراء الانتخابات في ضوء تعديل القوانين التي شابها عوار دستوري، فإن ذلك يأتي لصالح استمرارية وشرعية مجلس النواب.

وشدد محلب على ضرورة التوافق بين الصفوف السياسية، معتبرا أن التوافق لا غنى عنه في أي دولة، وهو ما حدث خلال الفترة الانتقالية، قائلا "شعب مصر رفض في 30 يونيو أن يسرق بلده وأن تتغير هويته، وهذا ما تجمعنا عليه".

وأضاف محلب "علينا أن نبنى بلدنا معا. مصر لنا جميعا، ولن يستطيع أحد أن يحدث شرخا أو أن ينشر ميكروبا في هذا البلد، لأن البلد بلدنا وسوف نبنيها معا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان