إعلان

وزير الاسكان: بدء تسليم الوحدات المنهوبة الي مستحقيها

12:03 م الجمعة 17 أبريل 2015

الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

أعلن الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان، عن تسليم ٤٠٠ وحدة من الوحدات المنهوبة فى مدينة الشروق، لصندوق التمويل العقاري، من التي تم تحريرها من المتعدين عليها، في فترة الانفلات الأمني في أعقاب ثورة ٢٥ يناير، مشيرا إلى أنه تم تحرير ٢٢٨٠ وحدة على مستوى المدن الجديدة، تم التعدي عليها، ومتبقى ١٢٠ وحدة، سيتم تحريرها خلال الأيام المقبلة.

وشدد الوزير في تصريحات صحفية له اليوم الجمعة، على أنه لن يسمح باستمرار التعدي على أراضي والوحدات السكنية، وسيتم تحريرها خلال الأيام المقبلة، بالتنسيق مع شرطة التعمير.

وأبدى الوزير إعجابه بمستوى العمل فى مشروع رفع كفاءة الأحياء الفقيرة، فى مدينة الشروق، بتكلفة تتراوح بين ٥٠ و٥٥ ألف جنيه للعمارة الواحدة، مشيرا إلى أنه سيتم تعميم نموذج رفع كفاءة العمارات فى جميع المدن الجديدة.

وطالب الوزير رئيس الجهاز بضرورة الاهتمام بالزراعات ومواسير الصرف الصحى، فضلا عن زيادة تنفيذ الملاعب عن طريق الجهود الذاتية.

ومن ناحية أخرى، يطرح جهاز مدينة السادات ٣ مناقصات عامة، لتنفيذ أعمال طرق المرحلة الثانية (طبقة أساس MC و طبقة رابطة أسفلتية و بردورات بالجزيرة الوسطى) للطرق للمنطقة السكنية (24) أراضى إسكان إجتماعى ، وأعمال المرحلة الثانية (سن و MC و طبقة رابطة و بردورات بالجزيرة الوسطى) لطرق المنطقة (28) أراضي إسكان اجتماعي، فضلا عن أعمال إنشاء ملعب ثلاثى بالمنطقة السكنية السادسة عشر.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان