إعلان

الصحة: توفير 3 عيادات متنقلة كاملة التجهيز بمواقع مشروع قناة السويس الجديدة

10:57 ص الجمعة 17 أبريل 2015

الدكتور عادل عدوي وزير الصحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أكد الدكتور عادل عدوي وزير الصحة، توفير ثلاث عيادات متنقلة لعلاج الحالات الطارئة أثناء العمل بمواقع تمركز العاملين وأنشطة شركات التكريك بمواقع العمل شرق القناة الجديدة.

وأشار عدوي في تصريحات صحفية له صباح اليوم الجمعة، إلى أن الوزارة لا تدخر جهدًا في سبيل توفير الرعاية الطبية لجميع العاملين بالمشروع القومي لقناة السويس الجديدة الذي يمثل إطلالة مصر القادمة نحو المستقبل, ويدها الممدودة بالخير والأمل والسلام, وركيزة العمل والاستقرار وجذب الاستثمارات.

وأوضح الوزير أنه قد تم معاينة المواقع المقترحة من قبل هيئة قناة السويس عن طريق إدارة القوافل العلاجية بقطاع الرعاية العاجلة , وذلك بالتنسيق مع النائب التنفيذي لتحالف الكراكات العالمية , وتم البدء بالفعل في تشغيل العيادات المتنقلة للقوافل العلاجية يوم 29/3/2015 بمناطق ( الفيردان – المنطقة الرئيسية – الأبطال – كم 65 – كم 76 – كم 88 ) شرق القناة.

يذكر أن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس كان قد أرسل خطابا للدكتور عادل عدوي وزير الصحة والسكان بتاريخ 12 مارس الماضي يطلب منه توفير عدد ثلاث عيادات متنقلة لعلاج الحالات الطارئة أثناء العمل, على أن يكون نطاق عمل تلك العيادات في المناطق التي سلف ذكرها

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان