إعلان

شكري يلتقي وزير الاقتصاد الوطني بالمجر ويوقعان علي اتفاق للتعاون السياحي

12:28 م الخميس 16 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

التقي سامح شكري وزير الخارجية صباح اليوم الخميس في العاصمة  المجرية بودابست بوزير الاقتصاد الوطني والمسئول عن قطاع السياحة في المجر ميهالي فالجا، حيث تناول اللقاء سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مجالات التنشيط السياحي، بالإضافة إلي تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري.

وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية السفير بدر عبد العاطي "ان وزير الخارجية أكد خلال اللقاء علي الأهمية البالغة للعلاقات السياسية المتميزة بين البلدين، وضرورة أن تكون العلاقات السياحية والتجارية والاقتصادية علي نفس المستوي، وأن يسهم انعقاد اللجنة المشتركة في الصيف القادم في تحقيق هذا الهدف".

وأكد الوزير المجري علي الضرورة القصوى لتعميق العلاقات الاقتصادية والسياحية بما يحقق المصالح المشتركة لشعبي البلدين، منوها باهتمام الشعب المجري بزيارة مصر واهتمام رجال الأعمال بالاستثمار والتعاون الاقتصادي مع مصر، خاصة في قطاعات الدواء وتكرير المياه وإدارة المياه والتنمية السياحية وغيرها.

وأضاف عبد العاطي أن الوزيرين قاما في نهاية المقابلة بالتوقيع علي اتفاقية لتعميق التعاون في مجال السياحة بين البلدين بما يسمح بتسيير رحلات مجرية مباشرة من المجر إلي الغردقة لتنشيط السياحة المجرية الوافدة إلي مصر ونقل الخبرات والمعونة الفنية، حيث أعرب الوزير المجري عن ترحيب بلاده الكامل بالتوقيع علي اتفاق للتعاون السياحي مع دولة رئيسية في صناعة السياحة في العالم بحجم مصر.

وأكد وزير الخارجية تطلع مصر لتوثيق العلاقات الاقتصادية والسياحية من خلال التوقيع علي هذا الاتفاق، مشيدا بموقف المجر الإيجابي من ثورة 30 يونيو وتشجيع السياحة المجرية الوافدة إلي مصر، مجددا ترحيب مصر الكامل بتدفق السياحة المجرية وتوفير كل التسهيلات الأمنية اللوجستية لهم خلال تواجدهم في مصر.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان