إعلان

بالفيديو.. إعلاميو التوك شو يسجلون اعتراضهم على انقطاع الكهرباء..والفيسبوك يسخر

03:29 م الأربعاء 15 أبريل 2015

مدينة الانتاج الأعلامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

أعترض اعلاميو برامج "التوك شو" على انقطاع التيار الكهربائي مرة اخري عن مدينة الانتاج الأعلامي، بعد ان قامت عناصر إرهابية بوضع 6 عبوات ناسفة أسفل برجين الكهرباء المغذيين لجميع ستوديوهات مدينة الانتاج الإعلامي، مما تسبب في وقف كافة البرامج المذاعة على الفضائية المصرية.

وصرح الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، بأن إنقطاع التيار الكهربائي ثلاثة مرات متتالية عن مدينة الانتاج الاعلامي، لان أجهزة الحماية الملحقة بوحدات التغذية، تفصل أتوماتيكياً حال زيادة الحمل على الأجهزة، موضحاً أنه تم إصلاح التوصيلة الرئيسية لاستقرار الأوضاع كما كانت.

وأكد شاكر أنه لا يضمن انقطاع التيار الكهربائي مرة اخري عن مدينة الانتاج الاعلامي، حتى يتم إصلاح التلفيات التي تسببت فيها انفجار العبوات الناسفة وإسقاط برجي الكهرباء المغذيين للمدينة.

وقال الإعلامي أحمد موسى، "أنا اتحدث إليكم من وسط الظلام الدامس، وسأعمل حتى ولو أستمر الوضع كذلك"، مستكملا الحلقة في الظلام تأكيداً على حرصة على التواصل مع المشاهدين بالرغم الظروف الصعبة التي يمروا بها، و بالرغم من العمليات الإرهابية التي شنتها العناصر الإرهابية على مدينة الانتاج الاعلامي.

لمشاهدة لحظة انقطاع الكهرباء عن أحمد موسى للمرة الثانية.. اضغط هنا

وأنقطع التيار الكهربائي أثناء عرض برنامج" كلام الناس" على فضائية"سي بي سي" للمرة الثانية أمس الثلاثاء، وأضطرت إدارة القناة للخروج لفاصل إعلاني مفاجىء لتفادي ظهور الشاشة السوداء أمام المشاهدين.

ومن جانبه تحدى الاعلامي مصطفى شردي، إنقطاع التيار الكهربائي، مصراً على الظهور واستكمال برنامج "90 دقيقة" على فضائية " المحور"، قائلا :"أيوة النور مقطوع لكن لن نتراجع وسنستكمل البرنامج بالرغم من الظروف الصعبة التي تواجهنا، واحنا مش بنخاف ولن ترهبنا تلك الاعمال الاجرامية".

لمشاهدة شردي يواصل تقديم برنامجه رغم انقطاع الكهرباء.. اضغط هنا

واستنكر الاعلامي يوسف الحسيني، الظلام الذي خيم على مدينة الانتاج الاعلامي، قائلا :" في حد طيب علق يافطة على برجي الكهرباء الذي تم تفجيره، مكتوب عليها هنا يقد برج الكهرباء المغذي لكهرباء مدينة الانتاج الاعلامي، أتفضلوا يا جماعة فجروه".

لمشاهدة الظلام يسود مدينة الإنتاج الإعلامي بعد إنقطاع الكهرباء.. اضغط هنا

وقال أيمن نور مؤسس حزب غد الثورة، "تفجيرات مدينه الإنتاج الإعلامي تخريب نرفضه وإرهاب ندينه، كما نرفض تحريض عدد من الإعلامين علي العنف والدم وحقن المجتمع بالكراهيه".

وسخر بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" من انقطاع التيار الكهربائي على مدينة الانتاج الإعلامي بطريقتهم الخاصة.

حيث قال "Eslam Abdallah"

"انا فرحان فيهم "

1

وسخر “Mohamed rady”

2

وقال "مبارز فتحي"

"عادي تفجير بسبب تدافع المذيعين في مدينة الانتاج الأعلامي، معلش مكن شمعاهم تذاكر، التحية والتقدير لمنفذ التفجير".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان