إعلان

باسم يوسف يعلق على فوزه كأفضل مذيع على مستوي العالم

12:43 م الأربعاء 15 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

علق الإعلامي الساخر باسم يوسف، على فوزه بالجائزة الفضية في فئة أفضل مذيع من خلال برنامج "البرنامج"، قائلا على تويتر: "سعيد بفوزي بالجائزة لأفضل مذيع علي مستوي العالم في مسابقة مهرجان نيويورك لأفضل أعمال التلفزيون والأفلام".

وذلك من قبل مهرجان نيويورك لأفضل أعمال التلفزيون والأفلام علي مستوي العالم

كما حصل البرنامج علي شهادتي تقدير لوصوله لمرحلة الترشيحات النهائية في فئتي الكوميديا وأفضل فريق انتاج تقني.

وقد قام الدكتور باسم يوسف بتسلم الجائزة خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم علي هامش مؤتمر ومعرض "ناب شو" أحد أهم مؤتمرات الاعلام والترفيه الرقمي علي مستوى العالم.

ويعد البرنامج هو أول انتاج عربي ومصري يفوز بمثل هذا التكريم ، حيث يأتي ضمن مجموعة متميزة من انتاجات أكبر مؤسسات الاعلام الدولية ومنها سي ان ان وايتش بي أو وإي اس بي أن وغيرها، وذلك بعد أن تقدم للمسابقة مئات الانتاجات من أكثر من خمسين دولة حول العالم.  وقد قام باسم يوسف أيضاً بتقديم جوائز فئة الفيلم التسجيلي خلال الحفل الذي حضره أكثر من ٦٠٠ مشارك.

وضمت المسابقة هذا العام في دورتها الثامنة والخمسين ٢٢ فئة مختلفة تشمل الانواع المتعددة للانتاجات التلفزيونية والافلام الروائية والتسجيلية، ويتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم مكونة من أكثر من ١٦٠ عضو من مختلف أنحاء العالم من أبرز العاملين في مجال الاعلام والانتاج الفني، حيث تتم عملية التحكيم من خلال شبكة الانترنت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان