إعلان

السفير المصري في برلين يعلن عن زيارة لشتاينماير لمصر قريبًا

05:52 م الأحد 12 أبريل 2015

وزير خارجية ألمانيا الاتحادية فرانك فالترشتاينماير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - أ ش أ:

يجري وزير خارجية ألمانيا الاتحادية فرانك فالترشتاينماير زيارة إلى مصر خلال الفترة المقبلة، في إطار التنسيق والإعداد للزيارة التي يجريها الرئيس عبد الفتاح السيسي لبرلين، تلبية لدعوة من المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، والتي لم يتحدد موعدها بعد.

جاء ذلك وفقًا لتصريحات السفير المصري في ألمانيا الدكتور محمد حجازي، على هامش لقاء عقده مع أعضاء ''المجلس الاستشاري لعلماء مصر في ألمانيا'' ومع أعضاء الجالية المصرية في اجتماع موسع دعى إليه السفير.

وقال حجازي إن اجتماعه مع ممثلي الجاليات المصرية في الولايات الألمانية المختلفة يكتسب أهمية كبرى، وهو أمر متوقع من أبناء الجالية في إطار حرصهم على دعم الاقتصاد المصري بعد مؤتمر شرم الشيخ، إذ يتيح الفرصة للتحاور والمساهمة في وضع رؤية لمستقبل البلاد.

وأضاف أنه تم الاتفاق على عقد المؤتمر الثاني للعلماء المصريين في ألمانيا بعد نجاح مؤتمر شرم الشيخ، وقال السفير إن ألمانيا تكتسب أهمية كبيرة نظرًا لكونها قاطرة الاتحاد الأوروبي.

ومن جانبه، قال المهندس هاني النقراشي مهندس الطاقة الشمسية وعضو المجلس الاستشاري، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إنه تجرى بحوث مكثفة حول مستقبل الطاقة في مصر في ضوء ما تم تحقيقه في مؤتمر شرم الشيخ وحرص المجلس الاستشاري على تلقي اقتراحات من أبناء الجالية المصرية وخبرائها وعلمائها ودارسيها.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان