إعلان

محافظ الجيزة يناقش مع وزيرة التطوير الحضري أساليب نجاح منظومة فصل القمامة من المنبع

03:37 م الأحد 12 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة – (أ ش أ)
بحث الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة والدكتورة ليلي اسكندر وزيرة التطوير الحضري والعشوائيات بديوان عام المحافظة أخر تطورات منظومة فصل القمامة من المنبع وفقاً للبرتوكول الموقع بين المحافظة والوزارة بأحياء شمال الجيزة والدقي والعجوزة .
وأكد محافظ الجيزة أن تطبيق المنظومة أظهر عدداً من السلبيات حيث مازالت المنظومة تحتاج لتوعية إضافيه للمواطنين للتعاون وفصل القمامة من المنبع وعدم إلقائها بالشارع .
ولفت المحافظ إلى أن الفترة المقبله ستشهد اهتماما كبيرا بمنطقة أمبابه حيث أبدى الأهالى تعاوناً كبيراً مع المنظومة كما سيتم فسخ التعاقد مع أى شركة أو متعهد لا يؤدي عمله بالشكل المطلوب ولايلتزم ببنود التعاقد .
وحذر المحافظ الشركات من تلقي أموال من المواطنين نظير اداء الخدمة وتوقيع عقوبات رادعة عليها .
وكلف الدكتور خالد زكريا هيئة النظافة وتجميل الجيزة باتخاذ اجراءات صارمة ضد المخالفن خاصة مالكي العربات الكارو والنقل الذين يلقون بالمخلفات بالشارع والطرق وكذلك الفريزة والعربات بدون غطاء إلي جانب مراجعة الاعداد الفعلية لعمال النظافة والمشرفين علي أرض الواقع .
ومن جانبها قالت الدكتورة ليلي اسكندر أن هناك تحسنا في المنظومة ولكنها تحتاج الى مجهود كبير حتى يظهر الشارع بالشكل اللائق مشيرة إلي أهمية ان تتم التعاقدات مع جامعي القمامة بالفعل ولفتت إلي استمرار الدعم من الوزارة للشركات سواء الفني او المالى .
حضر الاجتماع نائبا المحافظ اللواء علاء الهراس والدكتورة منال عوض ورؤساء الاحياء .

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان