إعلان

نقابة الصحفيين: لجنة قانونية لدراسة أوضاع الزملاء الصادرة ضدهم أحكام بـ"عمليات رابعة"

02:38 م السبت 11 أبريل 2015

نقابة الصحفيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-أ ش أ:

قالت لجنة الحريات بنقابة الصحفيين، إنها بصدد تشكيل لجنة قانونية لدراسة أوضاع جميع الزملاء "النقابيين وغير النقابيين"، الذين صدرت بحقهم أحكام في قضية "غرفة عمليات رابعة"، ودراسة السبل القانونية لإطلاق سراحهم لحين البت النهائي في القضية.

وأكدت اللجنة، أن الأحكام الصادرة بحق الزملاء وأوضاع المحبوسين والمحتجزين ستكون على رأس جدول أعمالها خلال اجتماعها الأول يوم الثلاثاء القادم.

وأعربت اللجنة برئاسة خالد البلشي، في بيان لها اليوم السبت، عن تضامنها مع الزملاء في إجراءات الطعن على الأحكام الصادرة بحقهم، وأنها ستجدد الطلبات التي قدمتها النقابة للجهات المعنية خلال الشهور الأخيرة للإفراج عن جميع الزملاء بضمان النقابة لحين صدور أحكام نهائية، وأنها ستعمل بكل طاقتها لتحسين أوضاعهم لحين البت في هذه الطلبات، وحسم موقفهم القانوني.

وحملت اللجنة، وزارة الداخلية مسئولية الحالة الصحية للزميل هاني صلاح الدين، والذي أكد أطباء السجن أنه يحتاج إلى جراحة عاجلة، وطالبت بسرعة الاستجابة لطلبات النقابة بشأن علاج الزميل، وتحسين أوضاع كل الزملاء بالسجون والوقوف عل شكاواهم سواء الصادر بحقهم أحكام في قضية اليوم أو المحبوسين على ذمة قضايا أخرى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان