إعلان

أستاذ قانون : الحكم على بديع بالإعدام في غرفة عمليات رابعة ليس نهائياً

01:24 م السبت 11 أبريل 2015

محمد بديع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قال الدكتور محمود كبيش، أستاذ القانون وعميد كلية حقوق القاهرة السابق، أن الحكم على محمد بديع وآخرين بالإعدام في القضية المعروفة إعلامياً بغرفة عمليات رابعة ليس نهائياً، ويمكن الطعن عليه من قبل المتهمين أو من خلال النيابة العامة.

وأضاف كبيش، في مداخلة هاتفية لبرنامج "صوت الناس" المذاع على قناة "المحور" اليوم السبت :"المتهمين في هذه القضية سواء المحكوم عليهم بالإعدام أو المؤبد يمكنهم الطعن على الحكم أمام محكمة النقض، وفي حالة عدم تقديم المتهمين لطعن يمكن للنيابة العامة تقديم مذكرة بشأن الحكم وعرضها على محكمة النقض".

وأكد أستاذ القانون وعميد كلية الحقوق السابق، أن الاتهامات الموجهة للمتهمين في القضية جسيمة وتستوجب الأحكام التي صدرت بحقهم سواء بالإعدام أو المؤبد.

وقد قضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة اليوم السبت، بمعاقبة محمد بديع المرشد العام للإخوان و13آخرين بالإعدام، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"غرفة عمليات رابعة"، كما قررت المحكمة معاقبة باقي المتهمين بالسجن المؤبد وعددهم 36 متهمًا. وقد صدر الحكم برئاسة المستشار محمد ناجى شحاتة، وعضوية المستشارين ياسر ياسين وعبد الرحمن صفوت الحسيني.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان