إعلان

ننشر خريطة التليفزيون المصري للاحتفال بأعياد الربيع

12:50 م السبت 11 أبريل 2015

ماسبيرو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

يحتفل التليفزيون المصري بعيد الربيع من خلال اذاعة الحفل الفني مساء غد الاحد، من مدينة شرم الشيخ بمشاركة نجوم الغناء، هاني شاكر، ولطيفة، وياسمينا.

وتقدم القناة الاولى، يوم الاثنين 13 ابريل من خلال برنامج صباح الخير يا مصر تغطية خاصة عن عيد الربيع ولقاءات مع المواطنين في الحدائق والمتنزهات، وتطوع القناة الاولى برامجها للاحتفال بعيد الربيع ، وفى فترة الظهيرة الفيلم العربي "ورد الغرام" بطولة محمد فوزي وليلى مراد، ويليه في الثالثة عصراً أغاني عن عيد الربيع، وفى الثامنة مساءً سهرة خاصة عن شم النسيم ، يليها في العاشرة مساءً الفيلم العربي "صعيدي رايح جاي" بطولة هاني رمزي، وماجد الكدواني ونادين.

كما تقوم القناة الثانية، بتطويع بعض برامجها احتفالاً بأعياد الربيع ومنها برامج "زينة" في الثانية عشر ظهراً، ويقدم معرض لصور الربيع وتورتات بطعم الزهور بالإضافة الى فقرة عن ازياء الربيع بمصاحبة فرقة موسيقية وفى الختام مطبخ شم النسيم.

وفى الواحدة والنصف ظهراً، يقدم برنامج "سينما المشاهير" الذي يعرض للأفلام التي تناولت أعياد الربيع وبرنامج "البداية" الذي يتحدث عن عيد شم النسيم عند الفراعنة، وتنقل القناة الثانية عبر البث الأرضي في الرابعة عصراً مباراة الأهلي والأسيوطي ببطولة الدوري العام لكرة القدم وفى السهرة مع الفيلم الأجنبي Victor and the Secret of Crocodile Mansion.

وتقوم القناة الفضائية المصرية الأولى، بتطويع برامجها اليومية للاحتفال بأعياد الربيع وتقدم القناة في فترة الظهيرة فترة مفتوحة " شم النسيم "، وتطوع القناة برامجها ومنها "سيدتي" الساعة وبرنامج "عظمة يا فن" في السابعة مساءً، وفترة مفتوحة عن الربيع وفى العاشرة مساءً برنامج "مباشر من مصر"، وحلقة خاصة عن عيد الربيع.

وعن خطة الفضائية المصرية الثانية، تقدم القناة في فترة الظهيرة فترة مفتوحة " شم النسيم " ويعقبها أغاني الربيع ثم المسلسل العربي " شمس " و" ليالي الحلمية " وتقدم القناة في السهرة مسرحية "حواديت ".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان