إعلان

محلب: حكم الإخوان ساعد على توفير أرض خصبة للإرهاب فى مصر

10:52 م الأحد 08 مارس 2015

المهندس إبراهيم محلب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وليد العربي:

قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إن هناك تقاربا مصريا سعوديا عبر عنه القيادات، فى كلتا الدولتين الرئيس عبد الفتاح السيسى، والملك سلمان بن عبد العزيز، مضيفًا أن العلاقة بين البلدين تاريخية، مشيرا إلى أن المؤتمر الاقتصادى سيشهد تواجد خبراء ومتخصصين وسيتم عرض فرص الاستثمار فى مصر بطريقة جيدة.

وأضاف محلب، في لقائه ببرنامج "بصراحة"، على قناة "سكاى نيوز عربى"، أنه تم الدفع بمشروعات عديدة فى مصر كمشروع قناة السويس وبناء الطرق وهذا ادى لتناقص فى إعداد البطالة والمواطن المصرى بدأ يشعر به.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، على أن التضخم بدأ يقل وبهدف توفير عيش كريم للمواطن المصرى، مشيرًا إلى ان الوضع الامنى الآن أكثر سيطرة وامنا على الرغم من الحرب التى تخوضها الدولة ضد الإرهاب، وتواجد الإخوان فى الحكم ساعد على توفير أرض خصبة للإرهاب فى مصر وهناك مواجهة حقيقية لتطهير سيناء من الإرهاب.

وتابع محلب، إن سيناء تشهد تطورا وتقدما كبيرا كل يوم فى مواجهة الإرهاب، وهناك سيطرة كاملة عليها، مشيرا إلى أن هناك أيام تصل عدد البلاغات فيها لـ80 بلاغا بوجود قنابل متفجرة فى الشوارع والجهات المعنية تتعامل معها.

وأضاف محلب، أن الحكومة مصممة على عدم التدخل فى الانتخابات البرلمانية القادمة وستوفر المناخ والأجواء المناسبة لإجراءها، مشيرًا إلى أن الشعب المصرى لن يكرر أخطاء الماضى ونراهن على وعيه بعد أن أكد أنه لاعودة للوراء، كما أن المال السياسى لن يؤثر فى الانتخابات القادمة مثل السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان