إعلان

"المحافظين": المرأة تعطى للمجتمع أهميته وتميزه

05:32 م الأحد 08 مارس 2015

المهندس أكمل قرطام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء أحمد:

هنأ حزب المحافظين، برئاسة المهندس أكمل قرطام، المرأة المصرية تزامنًا مع اليوم العالمي للمرأة، تقديرًا منها لدور نساء مصر الكبير في بناء الوطن، باعتبارهن أمهات وربات أسر، وعاملات، ساهمن كلهن بحسب موقعهن في الحفاظ على مصر وبناءها.

وأكد الحزب في بيان له، أن المرأة المصرية استطاعت أن تفرض مفهوم جديد على الواقع المصري، منذ آلاف السنين، وهو مفهوم المشاركة بالإنجاز، وليس منحة أو تفضل من أحد، فالمرأة اليوم تمثل 49% من تعداد المجتمع، وتصنع في المقابل النصف الآخر من المجتمع .

وأضاف الحزب، أن دور المرأة لم يقتصر فقط خلال السنوات الأخيرة على تربية النشء ورعاية الأسرة، بل زادت المجتمع قيمة عندما فرض تميزها وإنجازها أن تكون ضلع أساسي في الوظائف الإدارية العليا في الدولة بنسبة 36.3%، وهو في الحقيقة رقم قابل للزيادة خاصة وأن نسبة الإناث اللاتي يدرسن في مرحلة الدراسات العليا عام 2014، تخطى نسبة الــ50% من عدد الدارسين، وهو يعكس رغبة المرأة في إعداد نفسها بشكل لائق من أجل بناء المجتمع.

وأكد الحزب، أن تلك الأرقام والإحصائيات توضح أن المرأة المصرية تعطي للمجتمع أهميته وتميزه، لذا وجب علينا تقديم تحية فخر واعتزاز لكل امرأة مصرية، كما يخص الحزب بالتحية جميع النساء في مصر والوطن العربي الذين قدمن أبناءهن فداء لتراب هذا الوطن، فهن أشجع وأكرم نساء الأرض- علي حد قوله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان