إعلان

وزير السياحة في اجتماعه الأول: نستهدف الوصول إلى 20 مليون سائح عام 2020

04:08 م السبت 07 مارس 2015

وزير السياحة الجديد خالد رامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي :

أكد وزير السياحة الجديد خالد رامي، أن الشفافية والتجرد للمصلحة العامة هما أساس العمل المرحلة القادمة، مشيرا إلى أن النهوض بالوزارة لن يأتى إلا بتضافر الجهود والعمل الجاد من أجل تسيير دولاب العمل الادارى ودعم اللامركزية ، مشددا على ضرورة رفع كفاءة الموارد البشرية بالوزارة وهيئاتها والحفاظ على المال العام والالتزام التام بالنزاهة.

وأشار الوزير خلال الاجتماع الأول، مع رؤساء قطاعات الوزارة، إلى ضرورة أن يكون لدى الوزارة بنك أفكار للتعامل مع تحديات القطاع السياحي وإيجاد الحلول والبدائل التي من شأنها مجابهة تلك التحديات، لافتا إلى إستراتيجية الوزارة في تحقيق 20 مليون سائح عام 2020 ستتحقق بتضافر الجهود بين الاجهزة المختلفة.

وشدد رامي على ضرورة التنسيق بين قطاعات الوزارة المختلفة وهيئاتها من أجل النهوض بالوزارة والقطاع، لافتا إلى أن العمل التكاملي ضرورة فى الفترة الراهنة رافضا العمل بمبدأ الجزر المنعزلة .

وناقش الوزير مع رؤساء القطاعات خطط العمل الحالية والمعوقات التى تقف حجر عثرة أمام تسيير دولاب العمل اليومي ووعد ببحث المعوقات والعمل على حلها مع الاجهزة المعنية والالتزام برفع الكفاءة والجودة والتركيز على تدريب العاملين .

وتناول الاجتماع جهود الوزارة متمثلة فى هيئة التنمية فى دعم الاستثمار السياحى وضرورة العمل على حل أي معوقات بين الهيئة والمحليات دفعا لعجلة التنمية السياحية ، والإجراءات التى تتخذها الوزارة من أجل دعم المحافظات السياحية ، والعمل الدائم على ضبط منظومة النقل السياحى من خلال المراقبة الالكترونية والميدانية .

كما تطرق الاجتماع إلى ضرورة تفعيل عمل المكاتب السياحية الداخلية بالمحافظات السياحية المختلفة ، وتفعيل لجان التنشيط والرقابة على المنشآت السياحية .

كان وزير السياحة خالد رامي قد حضر إلى ديوان عام الوزارة لعقد باكورة اجتماعاته مع رؤساء قطاعات الوزارة، لافتا إلى أن الايام القليلة القادمة تشهد عدة لقاءات مع قيادات هيئة تنشيط السياحة وممثلى نقابة المرشدين السياحيين وممثلى القطاع السياحى الخاص.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان