إعلان

أثناء جولته بـ6 أكتوبر..محلب: ''مش هنسيب لحمنا يشتري الأنبوبة بـ 100 جنيه''

03:24 م الجمعة 06 مارس 2015

ابراهيم محلب رئيس للوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد غايات:

توجه إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، خلال جولته بمنطقة السادس من أكتوبر، اليوم الجمعة، إلى مستودع الأنابيب فى المنطقة، وفى طريقه، وجد أنابيب بوتاجاز تُباع على جانب الطريق، فنزل للتأكد، حيث تساءل ''هل تُباع الأنابيب علناً هكذا فى السوق السوداء، مش هينفع نسيب لحمنا يشترى الأنبوبة بـ 100 جنيه''.

جاء ذلك استجابة لشكاوى أهالي منشأة ناصر القاطنين في مشروع إسكان المواطنين الأولى بالرعاية بالسادس من أكتوبر، من النقص في أنابيب البوتاجاز وبيعها في السوق السوداء بـ 100 جنيه و بـ 80 جنيه للأنبوبة.

ووجه محلب بضرورة فرض رقابة تامة على المستودعات وبخاصة هذا المستودع، وألا يزيد سعر بيع الأنبوبة عن 10 جنيهات، قائلا لمسئولي المستودع إنه تحدث إلى وزير الداخلية الجديد، وأكد على ضرورة أن تفرض وزارة الداخلية السيطرة الأمنية على هذه المنطقة كاملة، مؤكداً أن الشعب يحترم الشرطة ولابد للشرطة من تحقيق الأمن بالعدل والقانون وليس بالعنف.

وتابع رئيس الوزراء ''مفيش بلطجة بعد اليوم''، ولم يترك رئيس الوزراء المنطقة إلا بعد حضور قوة من الشرطة، لضبط الأمن، ومنع المتاجرة بأنابيب البوتاجاز فى السوق السوداء، قائلا '' سنحارب مافيا أنابيب البوتاجاز، وكل مافيا فى أى قطاع، وسنطبق القانون على الجميع''.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان