إعلان

محافظة القاهرة تهدم 9 عقارات مخالفة بكورنيش دار السلام

03:15 م الثلاثاء 31 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ)
صرح الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة بأن أجهزة المحافظة بالتعاون مع مديرية أمن القاهرة تمكنت من هدم 9 عقارات تحت التأسيس خلال يوم واحد فقط من إجمالى 72 عقارا مخالفا تم حصرها ومقامة بدون تراخيص على أرض زراعية بمنطقة متميزة تطل على كورنيش النيل بدار السلام، خلف أبراج القانونيين.
وأشار المحافظ بأنه تم التنسيق لإزالة هذه العقارات منذ 3 شهور مع مديرية الأمن وقيام المحافظة بتوفير المعدات اللازمة والعمال، مؤكداَ أنه لا يمكن للمحافظة أن تسمح بإقامة منطقة عشوائية جديدة فى قلب القاهرة حيث أقيمت العمارات المخالفة، والتى يصل بعضها إلى أكثر من 13 طابقا فى شوارع لا يزيد عرضها على 6 أمتار، وتم بناؤها بدون تطبيق المواصفات والاشتراطات الهندسية مما يمثل خطورة على المواطنين الذين سيقيمون بها مستقبلا.
وأهاب المحافظ مجدداَ المواطنين بضرورة الرجوع للأحياء قبل التعامل على أى وحدة سكنية سواء بالشراء أو الايجار للتأكد من سلامة المبنى وحصوله على التراخيص اللازمة وشهادات المطابقة وملكية الارض المقام عليها المبنى وذلك حفاظا على حقوقهم المالية.
وشدد جلال على أنه لا تهاون مع المخالفين ولابد من انفاذ القانون وعودة هيبة الدولة وعدم السماح قطعيا بإقامة أى بناء إلا بترخيص من الحى المسئول.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان