إعلان

وقفة وحفل تأبين ميادة أشرف بنقابة الصحفيين..الأحد

08:44 م السبت 28 مارس 2015

ميادة أشرف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -(أ ش أ):

تنظم لجنة ''الحسيني أبو ضيف'' للدفاع عن مهنة الصحافة، غدا الأحد، حفل تأبين لميادة أشرف، على سلم نقابة الصحفيين، تزامنا مع مرور الذكرى السنوية الأولى لمقتلها .

وذكرت اللجنة - في بيان اليوم ''السبت'' - أنها ستتخذ المزيد من الإجراءات التصعيدية لفتح ملف جميع ضحايا الصحافة، بداية من أحمد محمد محمود أول قتيل للصحافة ، الذي تم قتله في 28 يناير 2011 أثناء تصويره لأحداث جمعة الغضب، مرورا بالحسيني أبو ضيف وميادة أشرف وتامر عبد الرؤوف وغيرهم .

وأوضحت اللجنة، أن حفل تأبين ميادة أشرف سيشهد العديد من الفعاليات، بداية من تنظيم وقفة بالشموع الساعة السادسة مساء، على سلم نقابة الصحفيين مع رفع صور لها مكتوب عليها القصاص، يليها عقد مؤتمر صحفي يستعرض آخر تطورات القضية .

وطالبت اللجنة، مجلس النقابة الجديد بتبني قضايا ضحايا الصحافة التي أهملت خلال العامين الماضيين، واتخاذ إجراءات جدية تهدف في نهايتها إلى الوصول لقتلتهم الحقيقيين ، وتقديمهم للعدالة للقصاص منهم .

وكان مجلس نقابة الصحفيين قرر ، خلال اجتماعه مساء الخميس الماضي، تشكيل وفد من النقابة برئاسة يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، لزيارة منزل ميادة أشرف في محافظة المنوفية، تزامنا مع حلول الذكرى الأولى لمقتلها .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان