إعلان

"عبد العزيز" يشيد بدور الشباب في تنظيم المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ

07:58 م الأحد 22 مارس 2015

وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


القاهرة- (أ ش أ):

أشاد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز بدور الشباب في تنظيم مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري الذي عُقد مؤخرًا بمدينة السلام بشرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء ولقي نجاحا باهرا، لافتا إلى دور الشباب في حصر نتائج الاجتماعات الثنائية وإعداد التقارير الخاصة خلال فعاليات المؤتمر، بالإضافة إلى مشاركتهم في الأعمال الإدارية والخدمية.

وقال عبد العزيز إن الشباب المصري الذين شاركوا في تنظيم المؤتمر الاقتصادي كانوا وجهة مشرفة أمام الرؤساء والملوك وأعضاء الوفود التي شاركت بالمؤتمر من خلال تفانيهم في العمل وتفاعلهم المتميز مع كل الوفود.

جاء ذلك خلال مشاركة الوزير، اليوم الأحد، في فعاليات ملتقى الشباب الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة بمركز التعليم المدني بالجزيرة تحت عنوان "قراءة في نتائج مؤتمر مستقبل مصر" بحضور مجموعة من شباب مصر من مختلف التيارات والانتماءات السياسية لمناقشة نتائج المؤتمر الاقتصادي.

وأكد عبد العزيز على دور وزارات الداخلية والدفاع والتعاون الدولي والاستثمار في التنظيم والإعداد الجيد لمؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري، لافتا أن الشباب المصري بتلك الوزارات كان لهم الدور الأكبر في الترتيبات الخاصة بالتأمين، علاوة على قيام الشباب بتجميل الطرقات و بمدينة السلام، وكذا مشاركتهم في الترتيبات الإنشائية والمعمارية الخاصة بالمؤتمر.

وكشف وزير الشباب والرياضة النجاح الباهر للأحداث الكبري التي تستضيفها مصر ويتولى الشباب بها مهام الأمور المتعلقة بالتنظيم، ودلل على ذلك نجاح الشباب المصري في تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية عام 2006، وكأس العالم للشباب في 2009 بمصر.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان