إعلان

الاسكان: الانتهاء من تخصيص أراضي ''بيت الوطن'' خلال 8 أيام

11:52 ص الأحد 22 مارس 2015

الدكتور مصطفي مدبولي وزير الاسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام الجوهري:

قال مصدر بوزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن عدد من المصريين بالخارج الذين حجزوا في مشروع بيت الوطن تقدموا بعدة شكاوى لوزارة الإسكان حول تأخر تخصيص الأراضي التى قاموا بحجزها حتى الآن.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، إلى أن الشكاوي تضمنت ايضا بعض الأخطاء التي وقعت نتيجه لوجود بعض الأخطاء في كشوف الحوالات التي وصلت للوزارة بسبب تأخر وصول بعض الحوالات من الأساس.

بينما أكد الدكتور مصطفي مدبولي وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه من المتوقع أن يتم الانتهاء من تخصيص كافة الأراضي التى تم حجزها خلال مدة أقصاها 8 أيام، وأنه سيتم إرسال إيميلات للمواطنين لتأكيد الحجز وتظليل القطعة باسمه.

وأشار مدبولي إلى أن الوزارة بدأت في تخصيص الأراضى للحاجزين فى مشروع بيت الوطن، وذلك بعد ما تم الانتهاء من مراجعة كشوف البنك المركزى الخاصة بحوالات المصريين بالخارج، وأسبقية هذه الحوالات بحيث يتم تخصيص القطعة لمن قام بتحويل المبالغ المالية أولا.

وأعلنت الوزارة أنه بالنسبة المرحلة الثالثة لمشروع بيت الوطن، فسيتم طرحها بعد الانتهاء من تخصيص كافة قطع الأراضى فى المرحلة الثانية، وحصر القطع المتبقية ومراجعة بيان الحاجزين وأهم القطع التى شهدت إقبالا من المصريين بالخارج.

وطرحت وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ٣١٨٣ قطعة أرض مميزة في ٣ مدن جديدة للمصريين بالخارج بالدولار، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع ''بيت الوطن''، والتي تشمل مناطق القاهرة الجديدة، والشيخ زايد، ودمياط الجديدة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان