إعلان

جامعة القاهرة تقيم المهرجان القومي للأم المثالية بالتعاون مع الامارات

01:23 م السبت 21 مارس 2015

جامعة القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-وليد العربي:

نظمت جامعة القاهرة، اليوم السبت، المهرجان الدولي للأم المثالية، بقاعة الاحتفالات الكبرى بمبنى القبة، والذي يقام هذا العام تحت رعاية الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة، ومؤسسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم الإمارات، والمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "الإيسيسكو".

حضر الحفل، الدكتور اسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط، الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة، المستشار السيد على الهاشمي مستشار دولة الإمارات، والفنانة ليلى طاهر.

وسيتم خلال المهرجان تكريم عدد من الأمهات المصريات المثاليات، بالإضافة الى عدد من أمهات مثاليات من خارج مصر ، وهم هانا هارتمان من ألمانيا ، ومريم بن صالح شقرون رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب ، وهى من إحدى عشر أسماء على مستوى العالم مؤثرة في مجال الاقتصاد العربي، والاعلامية فاديا شاتيلا حيدر من لبنان ، وهى مدير عام مجلة الهديل، إلى جانب وفد من دار الطفل العربي الذي تأسس على يد المرحومة هند الحسيني بفلسطين.

ومن المقرر أن يقدم خلال الاحتفالية عرض شريط تسجيلي عن مهرجان الأم المثالية، وعرض للسير الذاتية للمكرمين، الى جانب فقرة فنية، ويختتم المهرجان بتوزيع الدروع والجوائز على الأمهات المثاليات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان