إعلان

خالد يوسف: التحديات التي تواجها مصر لم تحدث منذ7000 الف سنة

01:59 م الإثنين 02 مارس 2015

المخرج خالد يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال المخرج خالد يوسف، إن التحديات التي تواجهها مصر في هذه الفترة، لم تحدث على مر العصور، ولم يكن لها مثيل على مدار 7000 الف سنة، لافتاً إلى أن المصريين شعب مبدع في ''المحن، وبيريح في العادي، ولذلك فهو قادر على تجاوز تلك المحن والتحديات التي تواجه''، على حد قوله.

وأضاف يوسف خلال حواره في برنامج ''نصف الاسبوع'' على فضائية '' التحرير'' أمس الاحد، ''إن نزول المواطنين للشوارع والميادين في 25 يناير كان من أجل العيش و الحرية والعدالة الاجتماعية، مشيراً إلى أن قرار خوضه الانتخابات البرلمانية المقبلة جاء للمساهمة في تحقيق تلك الأهداف''.

وتابع قائلا :'' انا سعيد بقرار المحكمة الدستورية بقبول الطعن المقدم على قانون تقسيم الدوائر الانتخابية، لان هذا القرار أنقذ الجميع من خسارة 2 مليار جنيه كانت ستُنفق على الانتخابات ومن ثم بطلانها بسبب عدم دستورية القانون''.

وفي سياقٍ متصل قال خالد يوسف، إنه لا مجال للمصالحة مع جماعة الاخوان المسلمين، موضحاً أن من أهم شروط قبول المصالحة هو توقفهم عن القتل والارهاب وترويع الامنين، ومن ثم الاعتذار، وأخيرًا ترك الأمر للشعب المصري للموافقة والرفض، مؤكداً أن مثل تلك التنظيمات لا تهمها مصلحة الوطن، ولكن يسعون دائما لخدمة مصالحهم وتحقيق أهدافهم.

لمشاهدة الفيديو...اضغط هنا

لمشاهدة الفيديو...اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان