إعلان

أبو سعدة" يرد على ما نشر من اساءته لمركز القاهرة لحقوق الإنسان"

10:23 ص الأربعاء 18 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر حسني:

قامت المنظمة المصرية لحقوق الإنسان أمس الثلاثاء، بإصدار بيان لنفى ما ورد على لسان رئيس المنظمة من اساءة لمركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان، في أحد الجرائد الصحفية الخاصة .

وكان قد نشر السبت 14 مارس 2015 تحقيقاً تحت عنوان :"صراع المنظمات الحقوقية المصرية فى جنيف.. مركز القاهرة لحقوق الإنسان يتزعم 19 منظمة مستقلة ويتبنى موقف الهجوم.. وأبو سعدة: جهود الجمعيات لن تنجح سوى بالتعاون مع الحكومة والبرلمان وليس محاربتهما".

وورد فى متن التحقيق :"ومن جانبه أكد المحامى الحقوقى حافظ أبو سعدة عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان أن موقف مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان المعادى لمصر متوقع وهو موقف ثابت لمركز القاهرة والمنظمات المستقلة ليس فيه جديد".

وقد تضمن نص الخطاب أن "الفقرة لم ترد على لسان حافظ أبو سعدة وعارية تماماً من الصحة وأنه يكن كل الإحترام لجميع المنظمات الحقوقية لذا نلتمس من سيادتكم تصحيح الخطأ الوارد واعادة نشره مرة أخرى".

ومن جانبه أشاد حافظ أبوسعدة، رئيس المنظمة بالدور الذى يقوم به مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان فى العمل على تعزيز واحترام قيم ومبادئ حقوق الإنسان والديمقراطية في مصر والعالم العربي

وأكد أبوسعدة أن المنظمات المصرية تلعب دوراً محورياً فى مجال حقوق الإنسان والتنمية وبما يعزز من القيمة والكرامة الإنسانية .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان