إعلان

السياحة تطرح عملية تنفيذ الحملة الترويجية المتكاملة للسياحة المصرية بالخارج

03:42 م الإثنين 16 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

قال وزير السياحة خالد رامي، إن وزارة السياحة متمثلة في الهيئة العامة لتنشيط السياحة بدأت الاجراءات الفعلية في طرح عملية تنفيذ الحملة الإعلانية والتسويقية الاتصالية المتكاملة للسياحة المصرية في الخارج 2015/2018 ، عن طريق إجراء مناقصة عامة دولية بين الشركات المتخصصة في هذا المجال.

وتابع البيان الرسمي الصادر من وزارة السياحة، أن ذلك يأتي في إطار ترتيب الأولويات بالقطاع السياحي، وفى ضوء خطة وزارة السياحة للتسويق والترويج للمقصد السياحي المصري.

وأضاف الوزير، أن الحملة تتضمن استراتيجيات، وخطط متكاملة للعلاقات العامة تستهدف الأسواق الرئيسية والواعدة، لافتا إلى أهمية البدء في تنفيذ الحملة كأحد الاليات الهامة في استعادة الحركة السياحية الوافدة .

واشار البيان، إلي انه من المقرر البدء في طلب كراسة الشروط من الثلاثاء المقبل 17 مارس، وذلك من إدارة المخازن بهيئة التنشيط، كما تحدد يوم الأربعاء 1 أبريل القادم، موعدا لانعقاد جلسة الاستفسارات بالهيئة، ويوم الأحد 31 مايو القادم، موعدا لفتح المظاريف الفنية بمقر الهيئة وهو أخر موعد لتقديم العطاءات، على أن يتم تقديم العطاءات في مظروفين مغلقين أحدهما فني والأخر مالي بمكتب رئيس هيئة تنشيط السياحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان